رياضة

فيدال يخشى مشاهدة موقعة تشيلي والبرازيل

الثلاثاء 2017.10.10 06:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 477قراءة
  • 0 تعليق
فيدال يخشى مشاهدة موقعة تشيلي والبرازيل

أرتورو فيدال

قال أرتورو فيدال، لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ ومنتخب تشيلي، إنه قد لا يشاهد مباراة منتخب بلاده أمام البرازيل في ختام التصفيات المؤهلة لكأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية، لأن مشاهدته لمثل تلك المواجهات الحاسمة تسبب له معاناة أكثر من المشاركة فيها.

بايرن يطلب عودة فيدال قبل مواجهة البرازيل

وقال فيدال، في تصريحات لراديو "كونتينتال" التشيلي "عدم المشاركة أمر محزن، هذا كان الوقت الضروري لتواجدي، لكن بطاقة صفراء جعلتني أغيب عن أهم مباراة في رحلة التصفيات".

وأكمل: "لكن المنتخب قوي، ليس بسبب الإمكانيات الفردية لكن بسبب العمل الجماعي، يجب فقط أن نلعب بالشكل الذي تعودنا عليه، أنا أشعر بتوتر لكني أثق في زملائي".

وكان يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونيخ قد طلب عودة فيدال للانتظام في مران العملاق البافاري في ظل غيابه عن لقاء البرازيل بسبب الإيقاف، مما سيجعله غير موجود مع بعثة منتخب بلاده الموجودة في ساو باولو.

وعن إمكانية مشاهدة لقاء البرازيل مع تشيلي عبر التليفزيون رد: "ربما حتى لا أشاهد المباراة، لأن مشاهدة مثل هذه المباريات تجعلني أعاني بشكل أكبر من كوني أشارك في الملعب".

وتحتل تشيلي المركز الثالث في التصفيات بالتساوي مع كولومبيا الرابع، متفوقة بفارق نقطة على بيرو والأرجنتين صاحبتي المركزين الخامس والسادس على التوالي، وذلك قبل جولة من النهاية، علماً بأن أول 4 منتخبات تتأهل مباشرة للمونديال، بينما يضطر الخامس لخوض ملحق مع نيوزيلندا سيقام في شهر نوفمبر.

وعن حظوظ منتخب الأرجنتين سادس مجموعة أمريكا الجنوبية والذي سيحل ضيفاً على الإكوادور في الجولة الأخيرة قال: "في رأيي أن الأمور معقدة للأرجنتين، من الصعب أن تلعب في كويتو (ملعب الإكوادور) خاصة أن الإكوادور لديها ميزة أنها تلعب على ارتفاع عال وأمام جماهيرها".

وتطرق لاعب يوفنتوس السابق للحديث عن عودة هاينكس لتدريب البايرن ورحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي عقب الخسارة 0-3 أمام باريس سان جيرمان بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا قائلاً: "هاينكس أسطورة عادت من جديد، بالنسبة لأنشيلوتي البداية لم تكن جيدة لقد لعبنا عدة مباريات خلال فترة تحضيرية قصيرة".

واختتم: "ما حدث مع أنشيلوتي كان غريباً للغاية، هو شخص رائع ومدرب ممتاز".

تعليقات