رياضة

باتريك فييرا يرغب في التعاقد مع "أوزيل الجزائر"

الإثنين 2018.11.5 04:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1084قراءة
  • 0 تعليق
باتريك فييرا

باتريك فييرا

كشف موقع "إل جول ديجيتال"، المتخصص بمتابعة أخبار  ريال بيتيس الإسباني، عن أن المدرب كيكي سيتيين منح الضوء الأخضر لإدارة النادي لبيع النجم الجزائري رياض بودبوز خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

رديف بريشيا يعيد موهبة الجزائر إلى الملاعب

"سطمبولي" أحدث محاولة لتحصين وسط الجزائر

ويتزامن هذا القرار الفني مع الرغبة الكبيرة التي يبديها باتريك فييرا، النجم الأسبق لمنتخب فرنسا والمدرب الحالي لفريق نيس الفرنسي، في التعاقد مع صانع الألعاب الملقب بـ"أوزيل الجزائر".

وفشل بودبوز بشكل ذريع في تجربته الاحترافية في إسبانيا، حيث اكتفى بتسجيل 3 أهداف وصناعة مثلها، خلال 37 مباراة خاضها بمختلف المسابقات.

رياض بودبوز

ولم يوجد بودبوز ضمن قائمة النجوم الذين وجه إليهم المدرب كيكي سيتيين الدعوة للمشاركة في المواجهة التي دارت (الأحد) أمام سيلتا فيجو، لحساب الأسبوع الـ11 من الدوري الإسباني.

يذكر أن بودبوز خرج أيضا من حسابات منتخب الجزائر مؤخرا، حيث إنه لم يشارك في المباراتين الأخيرتين لـ"محاربي الصحراء" أمام بنين، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "الكاميرون 2018".

الجزائري بهلولي يبحث عن مخرج من ورطة ليل

شكوك حول مشاركة هداف الجزائر في موقعة توجو

وأسهمت الإصابات بشكل كبير في تراجع مردود النجم الجزائري، حيث بدا هذا الأخير شبحا للاعب الذي احتل في موسم 2016-2017 المركز الثاني في الترتيب الخاص بأفضل صناع الفرص في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا (فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وإنجلترا).

تعليقات