رياضة

مهاجم أتلتيكو "المنبوذ" يدخل دائرة اهتمام برشلونة

الأربعاء 2017.8.9 09:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
مهاجم أتلتيكو "المنبوذ" يدخل دائرة اهتمام برشلونة

لوسيانو فييتو

كشفت تقارير صحفية إسبانية, عن نية نادي أتلتيكو مدريد التخلص بأي طريقة من مهاجمه الأرجنتيني لوسيانو فييتو, خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تقارير: فالفيردي ليس سعيدا بانتقالات برشلونة

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية, أن فييتو أصبح خارج خطط المدرب دييجو سيميوني للموسم الجديد, ما قد يعزز من فرص انضمامه إلى صفوف برشلونة هذا الصيف على وجه الخصوص.

وكان برشلونة من أبرز المهتمين بالحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني الصيف الماضي, لكن اللاعب رفض ذلك لعدم ضمانه نيل فرصة المشاركة بشكل منتظم، وفضّل الرحيل على سبيل الإعارة نحو إشبيلية.

ودفع رفض اللاعب الموسم الماضي، برشلونة، للتعاقد مع باكو ألكاسير من فالنسيا, لكن مع خروج فييتو من حسابات سيميوني, قد يتجه برشلونة للتحرك مجدداً لضمه بحسب "سبورت".

وذكرت الصحيفة الإسبانية, أن فالنسيا وليفانتي يراقبان موقف فييتو من الرحيل عن "الروخي بلانكوس", تمهيداً للتعاقد معه, إلا أن إمكانية دخول برشلونة على الخط, ربما تحسم الأمور لمصلحته هذه المرة.

ووفقاً للصحيفة فإن فييتو فشل في إقناع سيميوني بقدراته خلال فترة الإعداد, رغم أنه أحرز 10 أهداف مع إشبيلية, خلال فترة إعارته الموسم المنصرم، مع العلم أنه انضم لأتلتيكو مدريد عام 2015, قادماً من فياريال مقابل 20 مليون يورو.

تعليقات