رياضة

مدرب الأردن غير مهتم بمنافسه المحتمل في ثمن نهائي كأس آسيا

الإثنين 2019.1.14 06:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 142قراءة
  • 0 تعليق
فيتال بوركلمانز

فيتال بوركلمانز

أكد البلجيكي فيتال بوركلمانز، المدير الفني لـمنتخب الأردن، أنه غير مهتم بالمنتخب الذي سيواجهه في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات.

وضمن الأردن صدارة المجموعة الثانية في كأس آسيا قبل أن يخوض مباراته الأخيرة في دور المجموعات ضد المنتخب الفلسطيني، الثلاثاء، لكنه قد لا يعرف هوية منافسه في الدور ثمن النهائي إلا يوم الخميس المقبل بعد نهاية الدور الأول.

وبدأ الأردن مشواره في البطولة القارية بانتصارين رائعين على أستراليا حاملة اللقب وسوريا، ليجمع 6 نقاط ضمنت له صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة مواجهته ضد المنتخب الفلسطيني ومباراة سوريا أمام المنتخب الأسترالي.

وسيلتقي المنتخب الأردني في ثمن النهائي مع صاحب المركز الثالث في المجموعات الأولى أو الثالثة أو الرابعة، وهو شيء قد لا يتحدد إلا في نهاية دور المجموعات يوم الخميس القادم. 

وقال بوركلمانز، الذي تولى قيادة الأردن سبتمبر/ أيلول الماضي فقط، في مؤتمر صحفي، الإثنين: "شاهدنا كل الفرق عبر التلفزيون، وأرسلنا أيضا مراقبين لمتابعة المباريات المهمة بالنسبة لنا والفرق التي من الممكن أن نواجهها".

وأضاف "منتخب الأردن في هذه اللحظة يستطيع اللعب ضد أي فريق، لماذا؟، لأن لاعبي فريقي يتحلون بالثقة، في هذه اللحظة لا أنظر إلى أبعد من مباراة فلسطين، إنها قمة كبيرة ونتمنى أن نقدم مباراة جميلة".

وتابع: "أمامنا خمسة أيام للتفكير في الفريق الذي سنواجهه في الدور ثمن النهائي، أدرس مع جهازي الفني كل مباراة، ومن هو الفريق الذي قد نواجهه، ونجري العديد من التحليلات".

وأتم: "لكن أولا سنواجه فلسطين غدا، ومن المهم جدا بالنسبة للاعبين تقديم مباراة جيدة، ويجب أن يكونوا مستعدين في كل لحظة لأي شيء يحدث في الملعب".

تعليقات