رياضة

فيتولو: إشبيلية صاحب الفضل الأول فيما وصلت إليه

الجمعة 2017.7.14 03:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 396قراءة
  • 0 تعليق
فيتولو: إشبيلية صاحب الفضل الأول فيما وصلت إليه

فيتولو مهاجم أتلتيكو الجديد

قال فيكتور ماتشين 'فيتولو' المنضم لصفوف لاس بالماس إنه يدين بكل شيء لفريقه السابق إشبيلية الذي فسخ تعاقده معه من طرف واحد، موجها الشكر للنادي الذي ارتدى قميصه لمدة 4 مواسم.

رئيس إشبيلية يفتح النار على فيتولو

وأقر الجناح الدولي (27 عاما) أن إشبيلية هو من راهن عليه عندما تعاقد معه من صفوف لاس بالماس، وأنه "بذل العرق من أجل قميص" الفريق الأندلسي، في الوقت الذي أكد فيه أنه لم يرتكب شيئا غير قانونيا بعدما دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده وفسخ عقده، للانتقال لأتلتيكو مدريد، ومنه لألفيس.

وأكد في تصريحاته "لا يمكن لأحد أن يلومني على أي شيء، لا داخل الملعب ولا خارجه. سأظل ممتنا لإشبيلية، للنادي ولرئيسه ولزملائي".

وتفهم فيتولو إمكانية غضب جماهير إشبيلية منه عندما يعود لملعب "رامون سانشيز بيثخوان" بقميص فريق آخر، سواء كان لاس بالماس أو أتلتيكو مدريد، النادي الذي سينتقل له بدءا من يناير المقبل.

وشدد اللاعب على أنه قدم كل شيء للنادي، مذكرا بأنه فاز بالعديد من الألقاب الأوروبية، ولهذا فهو يشعر بالفخر لكونه جزء من تاريخ النادي.

وأقر اللاعب، الذي خاض 171 مباراة مع إشبيلية سجل خلالها 27 هدفا، بأنه كان قريبا من التجديد لإشبيلية، ولكن كانت تنقص بعض التفاصيل الصغيرة، في الوقت الذي ضغط أتلتيكو مدريد بقوة من أجل التعاقد معه.

وحول إمكانية اتخاذ إشبيلية للطرق القانونية للحفاظ على حقوقه، بعد وجود اتفاق منتظر بين الطرفين لتجديد العقد، قال فيتولو "إذا كان رئيس النادي، خوسيه كاسترو، يريد سلك هذا الطريق، فلن أستطيع منعه، ولكن ما فعلته كان قانوني".

وفي الوقت الذي تصدرت فيه طريقة خروج اللاعب المشهد داخل أروقة النادي الأندلسي، قوبل فيتولو بحفاوة بالغة من جماهير "الكناري" التي احتشدت في ملعب "جران كناريا". 

تعليقات