تكنولوجيا وسيارات

فولفو تقاطع معارض السيارات الدولية بداية من جنيف 2019

السبت 2018.6.9 01:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
فولفو تقاطع معارض السيارات الدولية بداية من جنيف 2019

فولفو تقاطع معارض السيارات الدولية بداية من جنيف 2019

أعلنت شركة فولفو Volvo عن نيتها مقاطعة المعارض الدولية للسيارات بداية من معرض جنيف الدولي المقرر إقامته في عام 2019. 

وفي تصريحات رسمية لنائب رئيس الشركة السويدية لشؤون التخطيط، "بورن أنوال"، أعلنت الشركة أنها ستخطط لاحتفاليات طرح موديلاتها الجديدة بنفسها بداية من احتفالية طرح موديلها الجديد S60، الذي كان من المقرر طرحه بمعرض جنيف العام المقبل.

وحسبما أفاد موقع "موتور وان"، فإن الشركة ستقيم احتفالية طرح الموديل الجديد بالتزامن مع احتفالها بافتتاح مصنعها الجديد بمقاطعة شارلستون الأمريكية جنوب ولاية كاليفورنيا.

وعن سبب مقاطعة الشركة للمعارض الدولية، قال "بورن أنوال" في تصريحاته، إن مسؤولي التخطيط بالشركة يرون أن احتفاليات طرح السيارات الجديدة بالمعارض الدولية لم تعد عملية بالقدر الكافي فيما يخص التسويق، نظرا لأن الجمهور الذي يحضر احتفاليات الطرح بهذه المعارض ينحصر في الخبراء والإعلاميين ورواد العمل بمجال السيارات.

وأوضح "أنوال" أن شركة فولفو ستستغل احتفالية مصنعها الجديد لتدعو جمهورا أكبر يضمن فئات متنوعة، مما سيسهم في تحسين عملية التسويق للموديلات الجديدة.

وكشف موقع "موتور وان" عن إمكانيات موديل S60 من فولفو المقرر طرحه نهاية العام الجاري، مضيفا أنه يتمتع بمحرك موديل T6 بقوة 340 حصان، مع إمكانية طرح السيارة بمحرك أكثر قوة إذا ما حقق نجاحا في نسبة المبيعات.

تعليقات