منوعات

شاهد... أفضل تعديلات فولكس فاجن لعام 2017

السبت 2017.5.20 02:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3321قراءة
  • 0 تعليق
أفضل تعديلات فولكس فاجن لعام 2017

أفضل تعديلات فولكس فاجن لعام 2017

يحب كثير من عشاق السيارات تعديل سياراتهم لما يتناسب مع متطلباتهم من حيث الشكل أو الأداء، إلا أن عشاق فلوكس فاجن قاموا بعمل تعديلات بسيطة ورائعة لسياراتهم تمزج بين الشكل الجذاب والأداء القوي والعملي لسياراتهم. 

جولف جي تي أي بتعديل أر أس 

سيارة جوف تتحول الى أيقونة لسباقات السيارات بتعديل رائع للجسم الخارجي وتقويات للهيكل من الداخل، مما يجعلها سيارة تناسب حلبات السباق والسير في الشوارع في نفس الوقت. 


جولف أر  هيراتيج

تعديل بيسط وسهل إلا أنه يوحي بالكلاسيكية في المظهر الخارجي، حيث إن استلهام - الرقم 7 مع الخطوط الحمراء والبرتقالية والصفراء مع اللون الأسود كأساس لإحياء ذكرى أول سيارة جوف خصصت للسباقات في الجولات الأوروبية في السبعينات والثمانيات. 



جيتا جي إل أي ناردو 

تعديل آخر مستوحى من ألوان أودي الرياضية، حيث اللون الرمادي الناردو الخاص بأسطول أودي الرياضي مع العجلات السوداء يعطي منظرا هجوميا وإيحاء بأداء قوي في إطلالة ألمانية عصرية. 


بيتل بوست 

تعديل بيسط لكن يحمل كثيرا من التراث الخاص بفولكس فاجن، خصوصا فيما يتعلق بالعملية والقدرة على الانطلاق إلى أي مكان والذهاب في رحلات ممتعة خلال عطلة نهاية الأسبوع. 


جولف أولتراك كونتري

تخيل سيارة يمكنك السير بها في زحام المدينة خلال أيام الأسبوع والانطلاق بها إلى البراري في نهايته، تلك كانت فكرة التعديل الخاصة بسيارة جولف كونتري، حيث تمكنك أن تستمتع بالطبيعة خارج المدينة والسير بثقة داخلها. 



تعليقات