رياضة

واتفورد ينضم للراغبين في ضم ظهير أرسنال

الإثنين 2017.7.31 12:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 441قراءة
  • 0 تعليق
واتفورد ينضم للراغبين في ضم ظهير أرسنال

كيران جيبس ظهير أيسر أرسنال

انضم نادي واتفورد لسباق المهتمين بضم الإنجليزي كيران جيبس ظهير أيسر نادي أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لينافس أندية نيوكاسل، ووست بروميتش الذي قدم عرضا بقيمة 10 مليون جنيه إسترليني، وتم رفضه. 

ظهير أرسنال يقترب من وست بروميتش

ويتبقى في عقد جيبس مع أرسنال موسما واحدا فقط، ما يجعل إدارة "المدفعجية" منفتحة على بيعه الصيف الحالي، لكي لا تخسره مجانا في يونيه 2018، حيث لا تنوي تقديم عرض جديد إليه.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية  اهتمام واتفورد بخدمات جيبس، وقيامه بتجهيز عرض رسمي لضمه خلال الميركاتو الحالي لتعزيز دفاعه، خاصة وأن اللاعب يريد الرحيل عن ملعب الإمارات ليشارك بانتظام خلال الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يقدم واتفورد عرضا بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني.

وعانى جيبس أغلب فترات الموسم الماضي، من الجلوس احتياطياً للظهير الإسباني ناتشو مونريال، الذي يحظى بثقة الفرنسي أرسين فينجر مدرب "المدفعجية".

يذكر أن جيبس صاحب الـ27 عاما تم تصعيده للفريق الأول بأرسنال عام 2007، ثم أعير في 2008 إلى نوريتش سيتي، وعاد في الموسم التالي ليستمر مع الفريق اللندني من وقتها وحتى الآن، ويحقق معه 3 ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي وبطولتين للدرع الخيرية.

وخلال الموسم المنصرم خاض جيبس 22 مباراة فقط في مختلف المسابقات، منها 18 لقاء بشكل أساسي و8 فقط في الدوري الإنجليزي، ولم يحرز أي أهداف.

تعليقات