رياضة

تقارير.. رانييري تولى تدريب فولهام بعد رفض فينجر

الأربعاء 2018.11.14 04:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 260قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر

أرسين فينجر المدير الفني السابق لفريق أرسنال

ذكرت تقارير صحفية أن نادي فولهام الإنجليزي كان يرغب في التعاقد مع الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني السابق لأرسنال، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "تليجراف" البريطانية إن فينجر رفض فكرة قيادة فولهام خلفا للمُقال سلافيشا يوكانوفيتش، وهو ما دفع النادي اللندني للتعاقد مع الإيطالي كلاوديو رانييري.

واعتذر فينجر لإدارة فولهام عن تدريب الفريق بداعي أنه لن يقوم بتدريب أي فريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الرحيل عن أرسنال.

وأعلن فينجر في وقت سابق أنه لم يعتزل التدريب بعد الرحيل عن أرسنال، مشيرا إلى أنه سيعود للعمل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، دون الكشف عن النادي الذي سيتولى قيادته.

وينتظر المدرب الفرنسي العمل كمدير فني لفريق بايرن ميونيخ خلفا للكرواتي نيكو كوفاتش، الذي يقترب من الرحيل عن الفريق بسبب النتائج السلبية التي يعاني منها هذا الموسم.

كلاوديو رانييري

وكان نادي فولهام قد أكد في بيان تعيين رانييري أنه وضع العديد من الأسماء على قائمة المرشحين لخلافة يوكانوفيتش، ولكن تم الاستقرار في النهاية على تعيين رانييري.

ويحتل فولهام المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 5 نقاط، حصدها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 2، فيما تعرض للهزيمة في 9 مباريات.

يُذكر أن رانييري قاد ليستر سيتي لتحقيق المفاجأة الأكبر في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما فاز بالبطولة موسم 2015-2016 بعد موسم واحد من الصعود إلى المسابقة.

تعليقات