رياضة

فينجر يكشف موقف محمد النني من مونديال روسيا

الأربعاء 2018.4.25 06:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 427قراءة
  • 0 تعليق
محمد النني

محمد النني لاعب وسط أرسنال

توقع الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، مشاركة محمد النني، لاعب وسط الفريق، مع المنتخب المصري بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا بشكل طبيعي، رغم الإصابة التي تعرض لها مع الفريق اللندني في مباراة وست هام يونايتد، الأحد الماضي، بالجولة الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الكشف عن موعد عودة النني لأرسنال

وكان النني قد غادر مباراة وست هام بعد 45 دقيقة من البداية، بسبب تعرضه لالتواء في الكاحل الأيسر، وهو ما أثار الشائعات حول غيابه لفترة طويلة قد تشمل كأس العالم، قبل أن يشير فينجر إلى أنه سينجح في اللحاق بمنافسات البطولة.

أرسين فينجر

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية: "النني انتهى موسمه بالفعل مع أرسنال، ولكني أتوقع أن يكون جاهزاً للمشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم".

ويعتبر النني من أبرز عناصر المنتخب المصري، حيث يعتمد عليه المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بشكل أساسي، وهو ما قد يجعل غيابه ضربة قاصمة لـ"الفراعنة"، لا سيما بعد تأكد غياب أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

يُذكر أن أرسنال يستعد لمباراتي نصف نهائي الدوري الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد، وفي حالة تخطيه سيلعب المباراة النهائية ضد الفائز من مباراتي مارسيليا الفرنسي وريد بول سالزبروج النمساوي، 15 مايو/ أيار المقبل.

تعليقات