رياضة

الكشف عن سبب رفض بواتينج الانضمام لمانشستر يونايتد

الخميس 2018.8.9 01:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 306قراءة
  • 0 تعليق
جيروم بواتينج

جيروم بواتينج

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ قد رفض الانتقال لمانشستر يونايتد، لشعوره بأن إدارة الشياطين الحمر لا ترغب في ضمه بالقدر الكافي. 

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، في تقرير لها، إن بواتينج شعر بأن اهتمام اليونايتد به مقتصر على حاجتهم له كحل مؤقت وأن الانتقال لو حدث لن يكون إلا على سبيل الإعارة وهو ما يرفضه اللاعب.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد؛ فبواتينج رأى أن مان يو في الوقت الحالي غير قادر على التتويج بدوري أبطال أوروبا؛ ما جعل اللاعب يهاتف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب يونايتد ليخبره برفض الانتقال.

من جانبه كان يونايتد قد تواصل مع بايرن على هامش ودية الفريقين، الأحد؛ للسؤال عن قيمة بواتينج، ولكن دون التقدم بعرض رسمي لضم اللاعب، في الوقت الذي كان الخيار الأقرب هو الإعارة.

من جانبه حول مورينيو توجهاته نحو هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي والبلجيكي توبي ألدرفيريلد لاعب توتنهام هوتسبير.

يذكر أن ألكسيس سانشيز مهاجم الشياطين قد طالب إدارة ناديه بضم لاعب كبير قبل نهاية سوق الانتقالات في إنجلترا، الخميس، إذا ما أرادوا التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 2013.

يذكر أن تقارير صحفية فرنسية وتحديدا صحيفة "لو باريسيان" قد أكدت أن بواتينج قد حدد وجهته بالانتقال لباريس سان جيرمان الذي يقوده مواطنه توماس توخيل.

تعليقات