رياضة

مدرب توتنهام يكشف سر عدم ضم صفقات جديدة

الخميس 2018.8.9 10:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 233قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو بوكيتينو

ماوريسيو بوكيتينو

فسر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، سبب عدم إبرام ناديه أي صفقات جديدة، خلال ميركاتو صيف 2018، مؤكداً أن الأولوية كانت للإبقاء على نجوم الفريق.

بوكيتينو يعلي سقف طموحات لاعبي توتنهام

وعن رأيه في عدم ضم لاعبين جدد أوضح: "أنا سعيد بالإبقاء على قائمتنا كما هي، لقد كانت هناك شائعات كثيرة خلال فترة الانتقالات أننا سنترك بعض اللاعبين، أعتقد أن الإدارة قامت بجهد كبير للإبقاء على لاعبين من نوعية هاري كين".

ونجحت إدارة "السبيرز" في الإبقاء على كين هداف الدوري الإنجليزي في 2016 و2017، رغم ارتباط اسمه بالرحيل عن نادي شمال لندن، من أجل الانتقال إلى ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: "كين مثال، ولكن هناك أمثلة أخرى كثيرة، من الصعب بالطبع أن يتفهم المشجعون أن توتنهام لم يضم أو يبيع لاعبين، لكن في بعض الأحيان يجب أن تتعامل بشكل مختلف مع الأمور".

وشدد المدير الفني لتوتنهام على أنه سعيد بالقائمة، معترفا بأن إدارة توتنهام قامت بمجهود عملاق من أجل إنشاء ملعب النادي الجديد، وأن كل هذا بالإضافة إلى تجديد عقود اللاعبين استلزم أموالاً طائلة.

يذكر أن قائمة "السبيرز" تألقت في كأس العالم مع منتخبات فرنسا وإنجلترا وبلجيكا، مثل هاري كين وداني روز وكيرين تربير وإيريك داير وديلي آلي.

نجوم توتنهام

تعليقات