ثقافة

ويل سميث يوثق سيرته الذاتية والمهنية مع مؤلف كتاب "فن اللامبالاة"

الأحد 2018.7.29 07:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 347قراءة
  • 0 تعليق
النجم الأمريكي ويل سميث - أرشيفية

النجم الأمريكي ويل سميث - أرشيفية

ينضم النجم الأمريكي ويل سميث للكثير من الفنانين ونجوم السينما والمسرح، الذين وثقوا لسيرهم الذاتية بكتابة مذكراتهم، وأعلن "سميث" اعتزامه إصدار كتابه الأول، بالتعاون مع المؤلف الأمريكي مارك مانسون، وصاحب كتاب التنمية الذاتية "فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف".

وأعلن ويل سميث اعتزام إصدار كتابه الأول، عبر مقطع مصور على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أنستقرام Instagram، يجمعه مع المؤلف مارك مانسون وقال: "لدي العديد من القصص لأخبركم بها".. ثم سأل مارك مانسون: "هل أنت واثق أننا سنكون قادرين على إيصال رسالة الكتاب للجمهور؟"، ليرد الأخير ويؤكد أنه قضى الشهور الـ6 الماضية في حالة من القلق الشديد بسبب ذلك، إلا أنه الآن أكثر ارتياحاً. 

وكشف ويل سميث أن كتابه سيكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياته المهنية، ويجمع خلاصة تجاربه التي ستشكل مصدراً للإلهام بالنسبة للعديدين، كما سيتعاون معه في نشر الكتاب عدد من المؤلفين، سيتم اختيار الأفضل فيما بينهم.

ونجح سميث، الذي سطع نجمه في حقبة التسعينيات من القرن الماضي، في تحقيق نجاحات كبيرة في مجال الموسيقى والغناء والسينما، واستعاد شعبيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدد من مقاطع الفيديو التي يوجه من خلالها نصائح حياتية تبعث الطاقة الإيجابية في الشباب والتي لا تخلو من خفة الظل والمرح، وتحقق هذه المقاطع ملايين المشاهدات فور بثها على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

تعليقات