رياضة

ويليان يتمنى الاستمرار في أوروبا

الجمعة 2018.10.26 01:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
ويليان

ويليان جناح تشيلسي

يتطلع البرازيلي ويليان، جناح تشيلسي الإنجليزي، للاستمرار في أوروبا ومواصلة مسيرته الكروية وعدم العودة للبرازيل للعب مع كورينثيانز الذي شهد بدايته مع كرة القدم. 

ويليان ينفي رغبته في الانتقال إلى برشلونة بالصيف الماضي

وقال ويليان في حوار لقناة "فوكس سبورتس" النسخة البرازيلية: "لدي عاطفة كبيرة تجاه كورينثيانز وهو النادي الذي شهد بدايتي وانضممت إلى النادي في سن التاسعة ولدي الكثير من الأصدقاء في النادي، وأنا أعرف الكثير من الناس هناك وكنت دائما مشجعا للنادي منذ الصغر". 

وأضاف: "أن أنهي مسيرتي في كورينثيانز سيكون شيئا جيدا، لكنه ليس لدي فكرة بالعودة إلى البرازيل فأنا لا أعرف ما إذا كنت أرغب في اللعب بالبرازيل مرة أخرى، وأشعر بالسعادة هنا في أوروبا وأتطلع للاستمرار".

وتابع: "بدون شك أفكر دائما في خدمة المنتخب الوطني وارتداء قميصه، وأتطلع لكأس العالم المقبلة، وسوف أعمل بجد وأعتني بنفسي والتدريب واللعب بشكل جيد لمواصلة الرحلة حتى المونديال المقبل".

وأوضح متحدثا عن ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي: "هو مهم للغاية ليس فقط بل للفريق بأكمله، والآن نلعب كرة القدم جيدة".

وواصل: "هو يريد منا أن نستمتع في اللعب، ونلعب كرة قدم بشكل مناسب والكل سعيد هنا للعب تحت قيادته".

وأتم: "الانتقال لبرشلونة أو مانشستر يونايتد؟ كل شيء مثالي هنا في لندن وعائلتي لا تريد الذهاب لمكان آخر، وأنا سعيد للعيش هنا وأحب اللعب لتشيلسي وكل الأمور تسير بشكل رائع، وأتواجد هنا منذ 5 سنوات وأتمنى البقاء لوقت أطول".


تعليقات