رياضة

السعودية تستعد للمونديال بـ5 معسكرات ومواجهة إيطاليا وألمانيا

الأربعاء 2018.1.10 08:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 363قراءة
  • 0 تعليق
المؤتمر الصحفي

المؤتمر الصحفي لاتحاد الكرة السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة عادل عزت تفاصيل معسكرات "الأخضر" استعدادا لمنافسات كأس العالم 2018 بروسيا.  

عادل عزت: سنواجه ألمانيا وديا

وتلعب السعودية في المجموعة الأولى مع روسيا ومصر وأوروجواي، وتخوض المباراة الافتتاحية يوم 14 يونيو أمام الدب الروسي.

وكشف عادل عزت في مؤتمر صحفي عقد الأربعاء في حضور أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب عن كل تفاصيل المعسكرات والمباريات الودية استعدادا للمونديال.

ويبدأ المنتخب السعودي المرحلة الأولى من الإعداد في الفترة بين 21-27 يناير بمدينة الرياض ولن يكون هناك أي مباراة ودية وفقا لما صرح به رئيس اتحاد الكرة السعودي.

وتنطلق المرحلة الثانية في الفترة من 21 وحتى 27 فبراير عن طريق معسكر داخلي، يتخلله خوض مباراة ودية مع منتخب العراق في مدينة البصرة العراقية، بناء على توجيهات تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وتأتي المرحلة الثالثة في فترة التوقف الدولي بين 15 إلى 27 مارس، حيث سيقام معسكر في إسبانيا يتخلله خوض مباراتين وديتين، الأولى أمام أوكرانيا في إسبانيا يوم 23 مارس، والثانية أمام بلجيكا في ملعبها يوم 27 مارس.

وتقام المرحلة الرابعة للمعسكر من بداية آخر أسبوع في إبريل إلى 15 مايو، وسيكون معسكر خارجي، يلعب فيه المنتخب مباراتين وديتين، لم يتحدد بعد طرفهما الآخر، وذلك يومي 9 و15 من شهر مايو.

ويحصل المنتخب السعودي بعد ذلك على راحة لمدة 4 أيام من أجل أن يقضي اللاعبون مع أسرهم الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك.

ومن المقرر أن يبدأ المعسكر الخامس والختامي استعدادا للمونديال بداية من يوم 19 مايو، يتم خلاله خوض 3 مباريات ودية أمام إيطاليا وبيرو وأخيرا ألمانيا في بلد الأخير.

تعليقات