مجتمع

شرطة أبوظبي تحتفل بـ"اليوم العالمي للمعلمين"

الجمعة 2018.10.5 03:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 60قراءة
  • 0 تعليق
شرطة أبوظبي تحتفل بـ"اليوم العالمي للمعلمين"

شرطة أبوظبي تحتفل بـ"اليوم العالمي للمعلمين"

كرّمت مدارس الشرطة بقطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي في مقرها بالفوعة العين، الجمعة، عددا من المعلمين ضمن احتفاليتها بـ"يوم المعلم" الذي يصادف 5 أكتوبر/تشرين الأول سنويا.

وأثنى العميد مهنا محمد النعيمي، مدير مدارس الشرطة، على الدور الرائد الذي يقوم به المعلمون في مسيرة النهضة والتطوير، متمنيا لهم المزيد من العطاء والسداد في مسيرتهم العلمية في تخريج كوادر شرطية مسلحة بالعلم والمعرفة لخدمة وحماية وطننا الغالي.

وأوضح أن الاحتفالية بهذه المناسبة تأتي في إطار تقدير الدور الرائد للمعلمين في تحقيق رسالتهم التربوية السامية ونقل العلم والمعرفة إلى الطلبة، وجهودهم في تخريج كوادر متعلمة تسهم في عملية البناء والتنمية المستدامة لهذا البلد المعطاء.


وعبّر المعلمون المكرمون عن شكرهم وامتنانهم لإدارة مدارس الشرطة لما تقدمه من دعم وإسناد كبير للكادر التعليمي من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية، وتقديم أفضل الخدمات الأكاديمية للدارسين، متعهدين بالمزيد من العمل والاجتهاد في أداء رسالتهم التعليمية.

كما شاركت مديرية شرطة المناطق الخارجية بشرطة أبوظبي طلبة وطالبات مدرسة "ياس" الاحتفال بيوم المعلم من خلال تكريم معلمي المدرسة.

وأعرب العقيد حمد العفاري، مدير مركز شرطة ياس في المديرية، عن اعتزازه بكل المعلمين في دولة الإمارات، مؤكدا أهمية دورهم الريادي ورسالتهم السامية في إعداد جيل مثقف وواعٍ يخدم الوطن.

وأشار إلى أن هذه المشاركة المجتمعية تأتي في إطار حرص شرطة أبوظبي على تعزيز الشراكة النموذجية مع المؤسسات التعليمية.


تعليقات