رياضة

البداية الكارثية عجلت بإقالة دياز من اتحاد جدة

الأحد 2018.9.16 01:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 126قراءة
  • 0 تعليق
رامون دياز

رامون دياز

حقق اتحاد جدة مجموعة من الأرقام السلبية خلال خسارة الفريق أمام القادسية مساء السبت بنتيجة (0-3) بالجولة الثانية لـالدوري المحترفين السعودي. "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان"، وهو اللقاء الذي ترتب عليه إقالة الأرجنتيني رامون دياز من تدريب الاتحاد.

دياز يبرر البداية السيئة لاتحاد جدة

ولأول مرة بتاريخه في دوري المحترفين، يخسر الاتحاد أول مباراتين بالدوري، وذلك بعد الخسارة (0-1) ضد الشباب بالجولة الأولى.

ومن جانبه، فشل المدرب المقال من منصبه رامون دياز في تحقيق أي انتصار خلال 4 مباريات، قاد خلالها الفريق بالبطولة العربية وكأس السوبر السعودي ودوري المحترفين، حيث خسر 3 مرات وتعادل في مرة.

ولم يسجل الاتحاد في 4 مباريات هذا الموسم مع دياز إلا هدفين ضد الوصل بالبطولة العربية للأندية والهلال بكأس السوبر، بينما استقبل 7 أهداف منها 3 أهداف من القادسية و2 من الهلال وهدفا من الوصل ومثله من الشباب.

وفي الإطار نفسه، تلقى الاتحاد الخسارة الأولى ضد القادسية في اللقاء الـ13 بينهما بدوري المحترفين، بعد 6 تعادلات و6 انتصارات من قبل للاتحاد.

يذكر أن إدارة الاتحاد قد أقالت دياز أثناء لقاء القادسية وأعلمته بالخبر عقب نهاية اللقاء، وذلك بعد مسيرة قصيرة وكارثية للمدرب الأرجنتيني مع الفريق.

تعليقات