رياضة

النزالات الكاملة لعرض "راسلمانيا 34"

الجمعة 2018.4.6 01:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 242قراءة
  • 0 تعليق
لوجو عرض

لوجو عرض "راسلمانيا 34"

تقيم مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE عرض "راسلمانيا 34" في نيو أوليانز بولاية "لويزيانا" الأمريكية.

هوجان يجري محادثات مع تربل إتش للعودة بمهرجان راسلمانيا

وسيقيم النزال يوم 9 إبريل بداية من الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، ويعتبر العرض أضخم عرض مصارعة حرة على مدار العام ويشهد إقامة عدة نزالات مهمة بيانها كالتالي:

- نزال على بطولة WWE العالمية بين بروك ليسنر حامل لقب البطولة ورومان رينز.

- نزال على بطولة WWE بين إيه جيه ستايلز حامل لقب البطولة وشينسكي ناكامورا.

- نزال زوجي مختلط بين فريق مكون من ستيفاني ماكمان المسئولة عن عرض "رو" وزوجها تربل إتش نائب رئيس مؤسسة WWE للمواهب وبين روندا راوزي وكيرت أنجل مدير عام عرض "رو".

- نزال زوجي بين فريق مكون من شين ماكمان المسؤول عن عرض "سماكدون" ودانيال براين مدير عام العرض، وبين فريق مكون من كيفين أوينز وسامي زين، وفي حالة خسارة أوينز وزين سيتم طردهما من عرض "سماكدون" نهائيا.

- نزال على بطولة "سماكدون" للسيدات بين تشارلوت فلير حاملة لقب البطولة وأسكا الفائزة بأول نزال "رويال رامبل" للسيدات.

- نزال على بطولة "رو" للسيدات بين أليكسا بليس حاملة لقب البطولة ونيا جاكس.

- نزال ثلاثي على بطولة "سماكدون" للتاج تيم (الفرق الزوجية) بين فريق "ذا أوسوس" حامل لقب البطولة المكون من جيمي وجي أوسو وفريق "نيو داي"، المكون من بيج إي وكوفي كينجستون وإكسافير وودز وفريق "ذا بلدجين براذرز" المكون من ليوك هاربر وإيريك روان.

- نزال ثلاثي على بطولة الإنتركونتيننتال بين ذا ميز حامل لقب البطولة وفين بالور وسيث رولينز.

- نزال رباعي على بطولة الولايات المتحدة بين راندي أورتن حامل لقب البطولة وبوبي رود وجيندر ماهال وروسيف.

- نزال على بطولة "رو" للتاج تيم بين فريق مكون من شيموس وسيزارو حامل لقب البطولة وفريق مكون من برون سترومان وزميل من اختياره لم يحدده حتى الآن.

- النزال التذكاري "أندريه ذا جاينت" (أندريه العملاق) وهو نزال سنوي يقام في عرض "راسلمانيا" تخليدا لذكرى المصارع العملاق أندريه وفيما يلي أسماء المصارعين الذين تم الإعلان عن اشتراكهم في النزال حتى الآن: دولف زيجلر وبارون كوربن وموجو رولي وتايلر بريز وفاندانجو وتاي ديلينجر وداش وايلدر وسكوت داوسون ووكين مات هاردي وجولدست وهيث سلاتر وراينو وزاك رايدر وبريمو كولون.

- أول نزال "باتل رويال" للسيدات، وفيما يلي أسماء المصارعات اللاتي تم الإعلان عن اشتراكهن في النزال حتى الآن: ساشا بانكس ونتاليا ولانا وروبي رايوت وسارة لوجان وليف مورجان وبيكي لينش وناعومي وبايلي وميكي جيمس وماندي روز وسونيا ديفيل وكارميلا.

- نزال على بطولة وزن "كروزر" (المتوسط) بين سيدريك ألكساندر ومصطفى علي.


تعليقات