رياضة

تشافي: غياب ميسي يُرجح كفة الإنتر أمام برشلونة

الثلاثاء 2018.10.23 01:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 254قراءة
  • 0 تعليق
تشافي هرنانديز وليونيل ميسي - صورة أرشيفية

تشافي هرنانديز وليونيل ميسي - صورة أرشيفية

اعترف تشافي هرنانديز، لاعب برشلونة السابق، بأفضلية إنتر ميلان الإيطالي لتحقيق الفوز على "البلوجرانا" ، عندما يتواجه الفريقان، الأربعاء، في الجولة الثالثة من دور مجموعات لدوري أبطال أوروبا، بسبب غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وخلال تصريحاته لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، قال تشافي: "غياب ميسي يمنح الإنتر أفضلية؛ لأنه أفضل من لعبت بجانبه، كما أنه الوحيد القادر على صناعة الفارق في أي وقت بمفرده".

وعند سؤاله عما إذا كان ميسي يستطيع صناعة الفارق أكثر من كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، أجاب تشافي: "بالطبع، لا شك في ذلك، لأن ليونيل، في رأيي، الأفضل في العالم، وكذلك على مدار التاريخ".

وتعرض ميسي لإصابة بالغة بكسر في عظام ذراعه اليمنى، خلال مواجهة إشبيلية، السبت، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، ليعلن النادي الكتالوني عن غيابه لفترة لا تقل عن 3 أسابيع.

وتطرق اللاعب الدولي الإسباني السابق للحديث عن ذكريات مواجهة الإنتر عام 2010، قائلا: "أتذكر هاتين المباراتين، لأننا كنا نسيطر على المباراة الأولى في سان سيرو، لكن الحكم لم يساعدنا، ليتفوق علينا النيراتزوري بعدها".

وأردف: "لقد تمكنوا من الضغط علينا من المناطق الأمامية، ونجحوا في إجبارنا على فقد الكرة في مناطق خطيرة، لكن الحكم لعب دورا في فوزهم".

وفي ختام تصريحاته، أكد تشافي أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الإنتر السابق والحالي لفريق مانشستر يونايتد، يميل إلى الدفاع المبالغ به، مشيرا إلى صعوبة مواجهة الفريق الإيطالي بسبب هذا الأسلوب.

تعليقات