رياضة

تشافي: عودة نيمار إلى برشلونة مستحيلة

الجمعة 2018.11.23 04:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
نيمار وتشافي - صورة أرشيفية

نيمار وتشافي - صورة أرشيفية

يؤمن الإسباني تشافي هرنانديز قائد برشلونة الأسبق، أن عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، للفريق الكتالوني تعد مستحيلة.

وقال تشافي في مقابلة مع برنامج "إل لارجيرو" على قناة "سير" الإذاعية: "لا أرى أن عودة نيمار ممكنة. رحيله لم يتم بشكل جيد، لا أرى أن هذا يمكن أن يحدث بأي شكل من الأشكال، أقرأ الكثير من الصحف التي تتحدث عن هذا الأمر لكنني لا أرى أي إمكانية في عودته لبرشلونة".

وأضاف: "يبدو لي لاعبا كالقنبلة، إذا شحن طاقته ونضج وعمل بجد، سيقترب من كريستيانو وميسي، أعتقد أنه قائد في الملعب ولديه القدرة على أن يكون حاسما وبارزا، لكن الأمر يتوقف عليه".

وردا على سؤاله حول جائزة الكرة الذهبية، قال: "من العدل منح هذه الجائزة للاعب فرنسي لأن الفوز بالمونديال له ثقل كبير، لقد شكونا في عام 2010 (حين توجت إسبانيا بكأس العالم في جنوب أفريقيا) لأن الجائزة لم يحصل عليها لاعب إسباني، يجب أن نكون عادلين الآن، المونديال هو أهم بطولة". 

وأكمل: "إذا نظرت للفريق، ستجد أن (أنطوان) جريزمان هو نجم منتخب فرنسا، الناس تتحدث عن (رافائيل) فاران لكنك حين تتحدث عن فرنسا فإنك تتحدث عن جريزمان و(كيليان) مبابي".

وعما إذا كان لاعب ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش يستحق الكرة الذهبية، أجاب تشافي: "ولماذا لا يفوز بها مودريتش؟، لقد توج بدوري أبطال أوروبا في آخر 3 سنوات وبلغ مع منتخب بلاده نهائي مونديال روسيا، فوزه بهذه الجائزة سيكون عادلا أيضا".

تعليقات