رياضة

مدير المنتخب السعودي: اليمن والأردن أفضل اختبارين قبل كأس آسيا

السبت 2018.11.17 03:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 263قراءة
  • 0 تعليق
عمر باخشوين

عمر باخشوين

قال عمر باخشوين، مدير المنتخب السعودي، إن المنتخبات الآسيوية التي تنتهج الطرق الدفاعية ستكون أكبر اختبار للأخضر قبل انطلاق كأس آسيا 2019 في الإمارات، مؤكدا أن وديتي اليمن والأردن ستمثلان أقوى إعداد للفريق مع بدء العد التنازلي للبطولة.

مدرب "الأخضر" يكشف عن الجانب السلبي من مواجهة اليمن وديا

وقال باخشوين لـ"بوابة العين الرياضية": "اللعب أمام المنتخبات الدفاعية أمر جيد بالنسبة للاعبين والمدرب، ليتعرفوا بشكل أكبر داخل الملعب على طبيعة المنتخبات الآسيوية التي تلعب بهذه الطريقة".

وأضاف: "مواجهة المنتخب اليمني الشقيق الذي يعد منتخباً شاباً ومتطوراً تعد مفيدة جداً للاعبين وللجهاز الفني، لمعالجة الأخطاء وتلافيها مبكراً، قبل انطلاقة البطولة الآسيوية".

 وعن رأيه في مشاركة اللاعبين الشباب مع المنتخب الأول قال: "هؤلاء الشباب ‏يقدمون كرة جميلة داخل المستطيل الأخضر، وهم نواة مستقبل الكرة السعودية، وهناك أيضا لاعبون آخرون شباب ستمنح لهم الفرصة في المشاركة خلال المباريات المقبلة".

وحول مواجهة منتخب الأردن الودية المقبلة في العاصمة الأردنية عمّان، قال: "‏منتخب الأردن منتخب صعب جدا، وسيكون أصعب وهو يلعب بين أرضه وجماهيره، وهو امتحان حقيقي وصعب للاعبين وللجهاز الفني ولنا جميعاً، لتجهيز الأخضر التجهيز الأمثل قبل انطلاقة كأس آسيا".

وتمنى باخشوين التوفيق للأخضر السعودي في كل مبارياته الودية والرسمية، مؤكدا أن اللاعبين سيعملون على إرضاء طموحات الجماهير السعودية في كل المنافسات الرياضية المقبلة.

تعليقات