رياضة

ياري مينا ضحية تعاقد برشلونة مع آرثر

الإثنين 2018.3.12 12:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 193قراءة
  • 0 تعليق
الكولومبي ياري مينا

الكولومبي ياري مينا مدافع برشلونة

قد يصبح الكولومبي ياري مينا ضحية تعاقد برشلونة مع البرازيلي آرثر هينريك ميلو لاعب وسط جريميو، إذ تمنع قواعد الاتحاد الإسباني لكرة القدم وجود أكثر من 3 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي بقائمة أي فريق.

برشلونة يعلن توصله لاتفاق بشأن لاعب جريميو

وكان برشلونة أعلن توصله لاتفاق لضم اللاعب البرازيلي في صفقة قد تصل قيمتها الإجمالية إلى 40 مليون يورو، وتفعل بداية من الصيف المقبل، بعد أن كان نجح في ضم مينا من بالميراس البرازيلي خلال يناير الماضي مقابل 11.8 مليون يورو.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إن قائمة الفريق الكتالوني في الموسم المقبل ستتضمن وجود 4 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي وهم: البرازيليان فيليبي كوتينيو، وباولينيو، وآرثر ميلو بالإضافة إلى الكولومبي ياري مينا.

وأضافت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكتالوني أن قواعد الاتحاد الإسباني تمنع وجود أكثر من 3 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي بقائمة أي فريق، وأن ياري مينا مدافع الفريق قد يكون ضحية لتعاقد برشلونة مع ميلو.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن الأمل الوحيد أمام مينا هو حصول كوتينيو على الجنسية البرتغالية عن طريق زوجته "آيني" التي تحمل نفس الجنسية، وهو ما سيتيح وقتها بقاء اللاعب الكولومبي ضمن صفوف الفريق.

تعليقات