مجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية باليمن مع حلول رمضان

الجمعة 2017.5.26 04:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 503قراءة
  • 0 تعليق
الهلال الأحمر الإماراتي

الهلال الأحمر الإماراتي

وزعت "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، آلاف السلال الغذائية في اليمن، تزامناً مع حلول شهر  رمضان المبارك.

وتأتي هذه المساعدات في إطار الجهود الحثيثة والمتواصلة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة، للتخفيف من حدة الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان المناطق والمدن اليمنية بسبب الحرب التي يقف وراءها الانقلابيون من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح. 

وتم توزيع خمسة آلاف سلة غذائية في محافظة لحج شملت قرى الساحل الغربي التي نالت ألفي سلة، إلى جانب قرى مركز السقية و الماجلية و القاسمية و بير عيسى و العزاف و الذكري و الوطية و المحرق، علاوة على مناطق العرضي وباب المندب و السويداء، والمقيمين والنازحين من ذباب والمناطق المجاورة لها.

وجرى توزيع ثلاثة آلاف سلة غذائية أيضاً في المخا وجبل، و 540 سلة في قرى الغرافي والبوالع والفاترة، و ألفين و 460 سلة للنازحين إلى مدينة المخاء من السويس والمناطق المتضررة وغير المحررة.

وعبّر المواطنون اليمنيون عن شكرهم لدولة الإمارات على هذه المساعدات الغذائية التي جاءت في وقتها المناسب مع حلول شهر رمضان المبارك، ضمن المساعدات الاماراتية المتواصلة على جميع الصعد والتي تعكس حرص القيادة الرشيدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، على العمل من أجل رفع المعاناة عن المواطنين اليمنيين في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها بلادهم.

تعليقات