سياسة

وزير الإعلام اليمني: ضبط شحنة مخدرات قادمة من لبنان للحوثيين

الخميس 2018.8.2 05:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 299قراءة
  • 0 تعليق
وزير الإعلام اليمني - أرشيفية

وزير الإعلام اليمني - أرشيفية

أعلن وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، الخميس، أن أمن محافظة مأرب، شرقي اليمن، قام بضبط شحنة مخدرات قادمة من لبنان، وكانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي الإيرانية في العاصمة صنعاء.

وأوضح الإرياني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "أجهزة الأمن في مدينة مأرب، ضبطت شحنة مخدرات كانت مغلفة على شكل "كافيه" ليتضح من خلال التحقيقات أنها قادمة من لبنان، وكانت في طريقها للمليشيات الحوثية الإيرانية في العاصمة صنعاء".

وأضاف أنه "لا يقتصر الدعم الذي تقدمه إيران للمليشيا الحوثية بالسلاح النوعي والصواريخ الباليستية فقط، بل تزود الانقلابيين بالمواد المخدرة التي يستخدمها الحوثيون بدورهم في غسل أدمغة عناصرهم والسيطرة عليهم والزج بهم في جبهات القتال؛ خدمة للمشروع الإيراني في المنطقة".

 يذكر أنه بشكل متكرر، سبق أن أعلنت قوات الأمن اليمنية، ضبطها عدة شحنات مخدرات، كانت في طريقها إلى المليشيات الانقلابية بصنعاء.

كانت قوات الأمن اليمنية تمكنت من ضبط شحنة من مادة الحشيش المخدر في محافظة مأرب، الإثنين، كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي الانقلابية، في العاصمة صنعاء.

وذكر بيان صادر عن شرطة مأرب أن الأجهزة الأمنية، ضبطت شحنة جديدة من مادة الحشيش المخدر، تحتوي على 44 كيلوجراما، كانت مخفية على متن سيارة أجرة بطريقة احترافية".


تعليقات