رياضة

ياري مينا يزيد التكهنات حول انتقاله إلى مانشستر يونايتد

الإثنين 2018.7.30 07:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 345قراءة
  • 0 تعليق
ياري مينا - صورة أرشيفية

ياري مينا - صورة أرشيفية

زاد الكولومبي ياري مينا، مدافع برشلونة، حدة التكهنات التي تربطه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تابع صفحة النادي ولاعبيه الفرنسي بول بوجبا والإكوادوري أنطونيو فالنسيا على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام".

إيفرتون يقترب من التعاقد مع ياري مينا

ويرتبط اسم ياري مينا بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية على رأسها مانشستر يونايتد بعد المستويات المتميزة التي قدمها مع المنتخب الكولومبي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، خاصة في ظل ابتعاده عن حسابات مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي.

ونقلت صحيفة "الصن" البريطانية متابعة ياري مينا لحساب النادي الأحمر ولاعبيه بوجبا وفالنسيا على موقع "أنستقرام"، معتبرةً أن ذلك إشارة إلى قرب انتقاله إلى ملعب "أولد ترافورد" في الصيف الحالي.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى اقتراب إيفرتون من حسم صفقة المدافع الكولومبي، إلا أن متابعة اللاعب لحساب "الشياطين الحمر" أعادت التكهنات حول انتقاله إلى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وانتقل ياري مينا من بالميراس البرازيلي إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه لم يشارك سوى في 5 مباريات بالدوري الإسباني، ليكون على مقربة من الرحيل عن الفريق الكتالوني، لا سيما بعد التعاقد مع المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت من إشبيلية.

تعليقات