رياضة

مبابي يطمئن موناكو على مستقبله

الثلاثاء 2017.5.23 03:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 478قراءة
  • 0 تعليق
مبابي يطمئن موناكو على مستقبله

كيليان مبابي

أكد الواعد كيليان مبابي، مهاجم موناكو، استمراره في صفوف فريق العاصمة الفرنسية وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

رئيس موناكو: لا أعرف قيمة مبابي

وقال مبابي، في تصريحات لمحطة "بي إن سبورتس" النسخة الفرنسية: "سأفضل الخيار الذي يكون في صالح مسيرتي الكروية، ومسيرتي أضعها في المقدمة أولا وقبل كل شيء، وأنا في عمر أحتاج فيه إلى اللعب، وسيكون ذلك أمرا بالغ الأهمية".

وتابع: "أنا لست في سن الـ35 أو الـ36 عاما، بحيث أكون في حاجة إلى التعامل مع جسدي بشكل معين، حاليا أنا لا أزال أتحمل كل شيء، والوقت يتيح لي ذلك، وهذا العام كان اكتشافا بالنسبة لي".

وأضاف: "أؤكد أنني سوف أكون صانع القرار الوحيد فيما يخص مستقبلي، ومن ثم فإنني لا أريد الرحيل عن موناكو، ولا أفكر في هذا الأمر".

وردا على سؤال حول ما اذا كان لكأس العالم المقبلة 2018 في روسيا تأثير على قراره، حيث يتمنى التواجد رفقة فرنسا في البطولة، نفى مبابي هذا الأمر، مؤكدا قدرته على التعامل مع الضغوط التي يتعرض لها، لاسيما أنه بدأ في التعود عليها.

يذكر أن كيليان مبابي، البالغ من العمر 18 عاما، أصبح هدفا لأكبر أندية أوروبا بعد المستوى الباهر الذي ظهر عليه الموسم الحالي، ومساهمته في تتويج موناكو بلقب الدوري الفرنسي للمرة الأولى منذ 17 عاما.

تعليقات