فن

يسرا اللوزي تعترف: أنا مريضة نفسيا ولهذا السبب اعتزلت كرة القدم

الخميس 2018.6.7 12:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 524قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة المصرية يسرا اللوزي

الفنانة المصرية يسرا اللوزي

اعترفت يسرا اللوزي بأن لديها مرضا نفسيا، وقالت إنه موجود عند كل فنان، وهو أنه يحب أن يعذب نفسه؛ فبمجرد انتهاء تصوير عمل مرهق لأعصابه وجسده يبحث عن إرهاق في عمل جديد.

وكشفت الممثلة المصرية يسرا اللوزي عن سبب توقفها عن ممارسة رياضة كرة القدم، وأكدت أن تعرضها لإصابة من عدة سنوات دفعها لاعتزال كرة القدم النسائية، كما توقفت عن الباليه منذ عامين ونصف العام.

وقالت إن الباليه جعل المخرج العالمي يوسف شاهين يختارها لفيلمه "إسكندرية نيويورك" وأنه لولا الباليه لما مثلت في حياتها.

جاءت اعترافات يسرا اللوزي في برنامج جمعتنا الليلة مع نشوى الذي تقدمه مواطنتها الممثلة المصرية نشوى مصطفى مع 4 مذيعين إماراتيين على قناة الظفرة الإماراتية.

واعترفت النجمة المصرية بأنها فاشلة في التكنولوجيا؛ لدرجة أنها لا تجيد التعامل مع ديكودر الدش.. وعن علاقتها بوسائل التواصل الاجتماعي قالت إن لديها صراعا معها؛ فهي تحبها وتكرهها في الوقت نفسه، كما أنها لا تحب أن تنشر خصوصيات أسرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي احتراما لخصوصيات أهلها الذين لا يجب أن يدفعوا ثمن أنها شخصية معروفة.

وكشفت يسرا عن أنها تغيبت عن المدرسة 3 أشهر لتصوير فيلم "إسكندرية نيويورك" ورغم ذلك حققت مجموع 91% علمي رياضة في الثانوية العامة، وأكدت أنها حصلت على هذا المجموع "دون غش".

أوجاع السينما

وعن السينما المصرية قالت يسرا اللوزي إن مستوى الأفلام المصرية ليس بجودة فترات سابقة، وأضافت أن زيارتها للمغرب كشفت لها أن الجيل الكبير من المغاربة يفهم اللهجة المصرية بينما الأجيال الأصغر لا تشاهد الأعمال المصرية، مشيرة إلى صعوبة العثور على سيناريو جيد للسينما المصرية وأن مستوى ما تقدمه الدراما التلفزيونية أصبح أعلى من معظم الأفلام السينمائية.

 وعن مشاهدها المتبقية في مسلسل بالحجم العائلي قالت إن أمامها 4 أيام لتنتهي من التصوير وبالتحديد يوم 26 رمضان.

التمثيل بالجبس

وكشفت يسرا اللوزي عن أنها وضعت قدمها في الجبس لمدة شهر أثناء تصوير المسلسل في مرسى علم واضطرت لتصوير مشاهدها التي تظهر جالسة. 


وعن يحيى الفخراني قالت إنه متواضع جدا وهذا ما لمسته منذ أن شاركته في مسلسل دهشة، وإنه ملتزم بمواعيده بشكل مبهر من أول بروفات العمل وعادة ما يأتي قبل موعده في التصوير.

وعن أكثر ممثلة قريبة منها قالت إنها الفنانة التونسية هند صبري التي تراها قريبة منها، وأضافت: "نفسي أتعلم منها الجرأة والاقتحام" بينما أخجل حتى أسأل أحدا عن عنوان.

وكشفت يسرا اللوزي عن سر تشابه طريقتها في التعامل مع الأولاد؛ حيث إنها تربت مع إخوتها وأقاربها الأولاد، ومعظم أصحابها أولاد.

تعليقات