رياضة

زاكيروني يوجه رسالة بعد خسارة "الأبيض" وديا أمام ترينيداد

الخميس 2018.9.6 11:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 280قراءة
  • 0 تعليق
ألبرتو زاكيروني

ألبرتو زاكيروني

حرص الإيطالي ألبرتو زاكيروني، المدير الفني لمنتخب الإمارات، على توجيه رسالة للجماهير ووسائل الإعلام، حيث أشار إلى أنه ليس قلقا على مستقبل المنتخب، وأن القادم سيكون أفضل.

زاكيروني: لا أعد بتحقيق لقب كأس آسيا

وخسر منتخب الإمارات أمام نظيره ترينداد وتوباجو بنتيجة (0-2) وديا خلال معسكر "الأبيض" بمدينة "جيرون" الإسبانية، ضمن استعداداته لمنافسات كأس آسيا ٢٠١٩ التي تستضيفها دولة الإمارات بداية العام المقبل. 

وقال زاكيروني في تصريحات تلفزيونية: "تلقينا هدفين من كرات عرضية، هناك أخطاء بكل تأكيد، وخلال الأيام المقبلة سوف نعمل على تصحيح تلك الأخطاء؛ للظهور بشكل أفضل في الفترة المقبلة". 

وأضاف: "جميع اللاعبين قاموا باستيعاب طريقة اللعب، ما كان ينقصنا هو عدم التمرير الجيد للثلاثي الأمامي، لكن لا أستطيع طلب أكثر مما قدمه اللاعبون، نحن في بداية موسم، وهذا أمر طبيعي". 

وتابع: "لاعبو الوسط لم يقدموا الأداء المميز، اللقاء كان متوازنا، لكن يجب التأكيد على أننا في بداية الموسم، واللاعبون لم يلعبوا سوى مباراة واحدة في الدوري، ومع الوقت، سوف تتحسن الأمور". 

وأتم: "المنتخب سوف يتطور في المرحلة المقبلة، سنلعب مباريات أخرى، الأداء متصاعد بشكل ملحوظ، أعلم أن الهزيمة لا يمكن أن يرضى بها أحد، لكن أيضا ما يهم المدرب هو تطبيق الفكر داخل الملعب، هناك حالة تفاؤل بكل تأكيد، ولا داعٍ للاستعجال، وأؤكد أن المنتخب سوف يتطور".

تعليقات