رياضة

الزمالك يتبرأ من نجم الأهلي

الأحد 2018.2.25 12:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1224قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

نفى مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك حصول القلعة البيضاء على توقيع عبدالله السعيد لاعب الأهلي مقابل 25 مليون جنيه سنويا، مؤكدا أن هذه الأنباء غير صحيحة، وهدفها زعزعة الاستقرار الذي يعيشه الفريق حاليا، فضلا عن إحداث حالة من البلبلة بين اللاعبين خاصة النجوم الذين اقتربوا من تجديد عقودهم مع النادي مثل الحارس أحمد الشناوي ولاعب الوسط طارق حامد.

الزمالك يضاعف مكافآت لاعبيه بعد الفوز على النصر

وأوضح المصدر أنه في حالة الحصول على توقيع لاعب بحجم عبدالله السعيد الذي يعد أبرز النجوم في القلعة الحمراء ومنتخب مصر، فإن الأمر سيكون سريا للغاية، خاصة أن عقده ما زال مستمرا مع ناديه، وسيكون من حق إدارة الأهلي حينها تقديم شكوى ضد اللاعب، مشيرا إلى أن أمر التفاوض مع السعيد مطروح بشكل كبير خلال الفترة المقبلة ولكن لن يكون المقابل المادي معلنا، حفاظا على استقرار الفريق.

وفي السياق ذاته، قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي عقد جلسة مع عبدالله السعيد وأحمد فتحي، لحسم مسألة تجديد عقديهما مع النادي لموسمين آخرين، كما حدث من قبل مع وليد سليمان وحسام عاشور، حيث إن البحث عن بدائل لهما سيكون هو القرار الذي يمكن اتخاذه، حال استمرت المماطلة من جانبهما.

وانتشرت أنباء مؤخرا تفيد بتوقيع السعيد للنادي الأبيض مقابل 25 مليون جنيه في الموسم، مما أثار حفيظة نجوم الزمالك ضد الإدارة، حيث طلب بعضهم تعديل عقودهم وزيادة رواتبهم السنوية.

تعليقات