رياضة

الزمالك يجدد الثقة في مدربه ويستعيد قائده السابق

الأربعاء 2017.7.12 01:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 464قراءة
  • 0 تعليق
الدوري المصري

فريق الزمالك

جدد مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور الثقة في البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق، ليحسم الجدل بشأن مصير مدربه والذي كان مرشحا للرحيل عن النادي في أعقاب الإخفاق في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وفشل الزمالك في الفوز على أهلي طرابلس الليبي في لقاء الجولة السادسة من دور المجموعات مكتفيا بالتعادل 2-2، ليخرج من البطولة مبكرا، وسط حالة من الغضب لدى الإدارة والجماهير.

لكن جلسة بين رئيس النادي والمدرب مساء الثلاثاء كانت كافية للإبقاء على الأخير في قيادة الفريق ، بعدما أطلق المدرب ذو الـ 62 عاما تصريحات تعهد فيها بالمنافسة على لقبي كأس مصر والبطولة العربية وكذلك الفوز على الأهلي في لقاء القمة الأسبوع المقبل، كذلك تجهيز فريق قوي للموسم المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي يجري فيه الزمالك تعديلات على الجهاز المعاون للفريق باستقدم مدير كرة جديد بخلاف خالد جلال الذي رحل عن منصبه، وذلك من أجل تولى الأمور الإدارية، كما سيتم تعيين مساعد مصري للمدير الفني.

في سياق متصل استعاد  الزمالك لاعبه السابق حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الذي لعب الموسم الماضي معارا للاتحاد السكندري، حيث قدمه رئيس النادي مرتضى منصور بصفة رسمية، مؤكدا أنه ارتكب خطأ استوجب رحيله الموسم الماضي وذلك من خلال مشاجرته وهو قائد للفريق مع زميله أمام المدير الفني - على هامش مباراة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا - وأشار رئيس الزمالك إلى أن اللاعب تعلم الدرس جيدا، مشددا على عودة ياسر إبراهيم مدافع الفريق المعار لسموحة وكذلك إبراهيم عبدالخالق لاعب خط الوسط المعار لوادي دجلة، فيما أشار لاحتمالية عودة خالد قمر لتدعيم هجوم الفريق بعدما أعير الموسم المنقضي للاتحاد السكندري.

تعليقات