رياضة

جلال يفرض السرية على معسكر الزمالك

الأحد 2018.1.7 09:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 323قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك المصري، بقيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد، تأجيل خطة مباراة القمة أمام الأهلي، ليعلنها قبل المباراة بساعات؛ بهدف فرض حالة من التركيز والحماس والسرية على معسكر الفريق، الذي تولى تدريبه قبل ساعات.

ويستضيف الزمالك، مساء الاثنين، فريق الأهلي في إطار الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز.

وحسب مراسل "بوابة العين" الرياضية فإن قرار جلال لم يقتصر على عدم إعلان تشكيل الفريق على اللاعبين فقط، بل شمل أعضاء الجهاز المعاون، رافضا الحديث عن أي شيء يخص المباراة، ومطالبا الجميع بالتركيز خلال التدريبات وطرق اللعب التي سيعتمد عليها الاثنين.

وتولى جلال مهمة تدريب الزمالك، مساء السبت، خلفا للمونتنيجري نيبوشا مدرب الفريق الذي أقيل من منصبه الأسبوع الماضي، بعد الخسارة بهدف من فريق طلائع الجيش.

وعقب انتهاء مران الأحد، عكف جلال على مشاهدة عدة مقاطع مصورة خاصة بمباريات فريقه السابقة؛ من أجل الوقوف على السلبيات وتداركها في مباراة القمة.

وعقد المدير الفني جلسة مع لاعبيه تجاوزت الساعتين من أجل حثهم على الفوز وإسعاد الجماهير الزمالكاوية، مؤكدا أن الانتصار على الأهلي سيكون تاريخيا، خاصة في ظل الظروف العصيبة التي مرت بالفريق خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن المباراة بطولة منفصلة لدى الجماهير المصرية.

وعلمت "بوابة العين" الرياضية أن إدارة الزمالك كلفت إسماعيل يوسف عضو المجلس المشرف على ملف الكرة، بإعفاء جلال من مهمة تحمل مسؤولية نتيجة مباراة القمة، وتولي محمود نبيل المدرب العام المسؤولية، إلا أن المدير الفني الجديد تمسك بأداء عمله، مؤكدا أنه المسؤول الأول والأخير عن نتيجة المباراة، مشيرا إلى أنه اتفق مع مجلس الإدارة على هذا الأمر عند توقيع العقد.


تعليقات