رياضة

الاتحاد السكندري يحمل التحكيم مسؤولية الخسارة أمام الزمالك

الأحد 2018.10.28 01:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
البطولة العربية

الزمالك والاتحاد السكندري

انتقد حلمي طولان، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندي، طاقم التحكيم بقيادة التونسي يوسف السراريرى، الذي أدار مباراة الفريق أمام الزمالك بكأس زايد للأندية الأبطال، واتهمه بالتسبب في خسارة اللقاء.

الزمالك يقترب من ربع نهائي كأس زايد بالفوز على الاتحاد السكندري

ووضع الزمالك قدما في ربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بعد فوزه خارج أرضه على مواطنه الاتحاد بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ16 على ملعب الجيش بالإسكندرية.

وقال حلمي طولان في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة "خسرنا اللقاء بفعل فاعل، نمتلك فرصة من أجل التعويض في مباراة الإياب بالقاهرة، الخسارة بهدف ليست نتيجة سيئة". 

وواصل "حكم المباراة لم يوفر الحماية اللازمة للاعبي الاتحاد خلال المباراة، معظم قرارته كانت عكسية وضد الاتحاد، لكن في النهاية نحن ناد كبير وله جماهيريه وصاحب تاريخ والفرصة قائمة من أجل التأهل لربع النهائي". 

ومن جانبه قال وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري "المباراة كانت فقيرة فيما يخص الفرص التهديفية، هذف انتصار الزمالك بالمباراة جاء من تسلل واضح، قمنا بمشاهدة اللعبة أكثر من مرة وتأكدنا". 

واختتم "المباراة كانت مميزة من جانب المدير الفني لكل فريق، كان لقاء تكتيكيا كبيرا، الاتحاد نجح في غلق مفاتيح لعب الزمالك، النتيجة الواقعية للمباراة التعادل السلبي، لكن الحكم قراراته كانت ضد الاتحاد".

تعليقات