رياضة

مفاجأة جديدة في أزمة معروف يوسف مع الزمالك

الثلاثاء 2018.7.31 12:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 258قراءة
  • 0 تعليق
معروف يوسف

معروف يوسف

قرر النيجيري معروف يوسف، لاعب الزمالك المصري، الرحيل إلى نادي الفتح السعودي نهائيا، عقب وصول أزماته مع إدارة ناديه إلى طريق مسدود، بعدما وجد نفسه خارج قائمة الفريق وتأكيد الإدارة وضعه في قائمة الانتظار للموسم الجديد، ما يخالف لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.

كان الزمالك قام بقيد 4 لاعبين أجانب هم المغربي حميد أحداد، والكونغولي كابونجو كاسونجو، والتونسيان فرجاني ساسي وحمدي النقاز.

ومن جانبه أكد مصدر داخل الزمالك لمراسل "بوابة العين الرياضية" أن الإدارة قررت قيد اللاعب في قائمة الانتظار، ضمانا لحق النادي ماليا، والحصول على قمية انتقال معروف إلى أي ناد خارج مصر، في الدوريات التي لم يغلق فيها فترة القيد حتى الآن، مشيرا إلى أن الإدارة حاولت تجديد عقد اللاعب وإعارته بعد تلقيه عددا من العروض، لحين الانتهاء من إجراءات حصوله على الجنسية المصرية، على أن يعود في يناير/كانون الثاني القادم، وقيده كلاعب مصري، إلا أنه رفض وتمسك بالرحيل النهائي عن الفريق.

 وعلم مراسل "بوابة العين الرياضية" أن الزمالك لم يقيد يوسف في قائمة الانتظار على عكس ما أكده النادي، خاصة بعد رفض اتحاد الكرة بسبب مخالفة ذلك للوائح، حيث إن اللاعب أصبح حرا ويحق له التوقيع لأي ناد دون انتظار موافقة "الأبيض"، بعد اعتبار خروجه من القائمة الأساسية، بمثابة فسخ عقده.

ويكثف مجلس إدارة الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة محاولاته لإقناع يوسف بالانتقال إلى القادسية الكويتي على سبيل الإعارة، بعد تجديد تعاقده مع النادي، مع السعي لحصوله على الجنسية المصرية سريعا و العودة إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

تعليقات