رياضة

الزمالك يغازل متعب من جديد

الأربعاء 2018.5.9 08:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 223قراءة
  • 0 تعليق
عماد متعب

عماد متعب لاعب الأهلي والتعاون السعودي سابقا

كلف مجلس إدارة الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة المشرف على ملف الكرة، بإعادة المفاوضات مع عماد متعب، لاعب التعاون السعودي والأهلي المصري سابقاً، من أجل الحصول على توقيعه للانضمام إلى الفريق الأبيض، بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن إسماعيل يوسف بدأ في التفاوض بشكل جاد مع وكيل متعب، الذي أكد رغبة اللاعب في العودة إلى الدوري المصري الموسم المقبل، واستغل عضو مجلس إدارة الزمالك رفض حسام البدري، المدير الفني للأهلي، عودة متعب مرة أخرى، في ظل وجوده على رأس الجهاز الفني، بعدما عرضت لجنة الكرة هذا الأمر منذ عدة أيام.

ولم يتحدث إسماعيل يوسف، في أي أمور مادية مع وكيل اللاعب، وأخبره أن إدارة النادي ستفتح خزائنها مرة أخرى أمام متعب، حيث إنه سيحصل على مبلغ مالي كبير دفعة واحدة بعد توقيع العقود مباشرة، بالإضافة إلى ارتدائه القميص رقم "10" الذي كان يرتديه مع الأهلي من قبل، وأيضاً حصوله على شارة قيادة الفريق.

ومن المنتظر أن تعقد إدارة الزمالك جلسة مع اللاعب، عقب انتهاء مباراة نهائي كأس مصر بين الفريق الأبيض وسموحة، من أجل الحديث في أمر انتقاله إلى القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وكانت إدارة مصر للمقاصة أعلنت (الثلاثاء) عن انضمام عماد متعب إلى الفريق بداية من الموسم المقبل، إلا أن سرعان ما نفى الجهاز الفني، وأكد عدم احتياجه إلى خدمات اللاعب بسبب تقدمه في العمر.

تعليقات