رياضة

رئيس الزمالك يعاقب أحداد ويكافئ زملاءه

الإثنين 2019.3.11 11:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن رفضه تصرف المغربي حميد أحداد لاعب الفريق، خلال مباراة جورماهيا الكيني في دور المجموعات للكونفدرالية الأفريقية، وشدد على أنه قام بتوقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب.

ونجح الزمالك في سحق جورماهيا برباعية نظيفة، في الجولة الخامسة لدور المجموعات للبطولة القارية.

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية "تحدثت مع اللاعبين وقمت بصرف ٥٠ ألف جنيه مكافأة لكل لاعب بعد الفوز على جورماهيا، وطالبني كهربا برفع الغرامة المالية عنه، فأبلغته بأن أي هدف سيسجله في مباراة نصر حسين داي الجزائري سوف يحصل عنه على ١٥٠ ألف جنيه، وبالتالي لو سجل هدفين سيكون قد سدد العقوبة".

وتابع "تم خصم ٣٠٠ ألف جنيه من المغربي حميد أحداد بسبب وقوفه على الكرة في مباراة جورماهيا، وأحذره من الاستهتار بالخصم.. عندما قام لاعب في النادي الأهلي بالتصرف نفسه استاء الجميع، وبالتالي كان يجب إصدار عقوبة تجاه أحداد".

واستمر "الرياضة أخلاق، ما قام به أحداد ليس من أخلاقيات الزمالك، الاستهتار بالخصم مرفوض لدينا.. ليس معنى أن الفريق فائز بأكثر من هدف أن يحدث هذا التصرف من اللاعب".

اختتم: "كانت هناك أزمة سوف تحدث خلال مباراة الزمالك وجورماهيا، وتدخلي أسهم في منع حدوث فتنة بالمدرجات.. علمت بوجود مخطط من قلة مندسة تريد إشعال النار في أعلام الأهلي وصورة محمود الخطيب رئيس النادي، فتدخلت على الفور ومنعت هذا الأمر".

تعليقات