رياضة

مواعيد جديدة لمباراتي بيراميدز ضد الزمالك والأهلي أمام المصري

الثلاثاء 2019.4.16 06:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 403قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

وضعت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد جديدة لمباراتي بيراميدز ضد الزمالك والأهلي أمام المصري بالدوري، بعد تعذر إقامتهما في موعدهما المحدد سابقا لأسباب أمنية.

وكان من المقرر أن يواجه بيراميدز نظيره الزمالك، بالجولة الـ26 من الدوري المصري، يوم 22 أبريل/ نيسان الجاري، في اليوم نفسه الذي كان مقررا لمباراة الأهلي والمصري في الجولة الـ19.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مواعيد جديدة للمباراتين، حيث يلتقي بيراميدز مع الزمالك على ملعب الدفاع الجوي يوم 23 من الشهر الجاري، بينما تم تأجيل مباراة الأهلي والمصري لتقام يوم 26 من ذات الشهر على ملعب الجيش بالسويس.

من ناحية أخرى، حددت لجنة المسابقات أول أيام شهر مايو/أيار المقبل موعدا لمباراتي الزمالك ضد الإنتاج الحربي، على ملعب بتروسبورت، وطلائع الجيش أمام الأهلي، على ملعب الجيش بالسويس، في الجولة الـ31 من الدوري.

وستكون مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي بين مباراتيه الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، في ذهاب وإياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لهما يوما 28 أبريل/نيسان و5 مايو/أيار.

وسيحل الأهلي ضيفا على نجوم المستقبل، يوم 5 من الشهر المقبل، على ملعب بتروسبورت، في الجولة الـ29 من منافسات الدوري المصري.

تعليقات