رياضة

مدير البطولة العربية يعلق على عقوبة القادسية الكويتي

الأربعاء 2018.11.7 10:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 189قراءة
  • 0 تعليق
البطولة العربية

الزمالك والقادسية - أرشيفية

أكد طلال آل الشيخ مدير كأس زايد للأندية الأبطال، أن الاتحاد العربي لكرة القدم حريص دائما على تطبيق اللوائح بشكل حيادي، لافتا إلى أن قرار العقوبة الموقعة ضد نادي القادسية الكويتي قابل للاستئناف. 

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام القادسية بالبطولة العربية

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي لكرة القدم، تغريم القادسية الكويتي 25 ألف دولار على هامش ما حدث من خلل في بعض الأمور التنظيمية قبل مباراة الزمالك بإياب دور الـ32 لكأس زايد للأندية الأبطال. 

وقال طلال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية "القرار صدر من لجنة الانضباط، لا يمكن التعليق على الأمور القانونية، العقوبة جاءت وفقا للوائح لجنة الانضباط". 

وتابع: "النادي مسؤول بشكل كامل عن محيط الملعب والتجهيزات والأمور الأمنية قبل وأثناء وبعد المباراة، وبالتالي تم اتخاذ العقوبة وفقا لتلك الأمور، نحاول الحفاظ على هيبة البطولة خاصة بعدما تغير الاسم الخاص بها". 

واستمر: "يمكن لنادي القادسية الاستئناف، وهذا نتيجة ما حدث في مباراتهم بمباراة الزمالك والتي أقيمت بالكويت، بالطبع تلك الأمور قد تحدث في بعض المباريات، لكننا أكدنا ضرورة الالتزام بكل القواعد". 

وأكمل: "لا يوجد أي توجه ضد أي ناد أو دولة، نحتكم للوائح بكل حيادية ويتم تطبيقها على الجميع أيا كان الخطأ، دورنا أن نحترم اللوائح التي وضعناها من قبل". 

واختتم: "لجنة الانضباط اعتمدت على التقارير الرسمية، واتخذت القرار، هذا القرار قابل للاستئناف، لو القادسية وجد أن هناك أمورا غير منصفة، عليه بالتوجه للجنة الاستئناف، فتلك اللجان مستقلة عن الاتحاد العربي".

تعليقات