رياضة

نجما الزمالك يدعمان تونس أمام مصر

الجمعة 2018.11.16 01:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
ساسي والنقاز - صورة أرشيفية

ساسي والنقاز - صورة أرشيفية

علمت "بوابة العين الرياضية" أن ثنائي الزمالك، فرجاني ساسي وحمدي النقاز، سيظهران بشكل أساسي في تشكيل منتخب تونس خلال مواجهة منتخب مصر مساء الجمعة على ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا  2019.

وقدم الثنائي المحترف في "القلعة البيضاء" مستويات قوية طوال الأسابيع الأخيرة، وهو ما دفع بالمدربين المؤقتين لمنتخب تونس ماهر الكنزاري ومراد العقبي للدفع بهما بشكل أساسي.

وسيجدد الثنائي ساسي والنقاز العهد مع التشكيلة الأساسية لمنتخب تونس، بعد أن تغيبا عن المباراة الأخيرة أمام النيجر، المندرجة في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات أمم أفريقيا.

من جهة أخرى، استقر الرأي لدى الجهاز الفني لـ"نسور قرطاج" على اللعب بطريقة 4-3-3، في ظل تواجد فاروق بن مصطفى في مركز حراسة المرمى والرباعي حمدي النقاز وأسامة الحدادي وديلان برون وياسين مرياح في خط الدفاع والثلاثي إلياس السخيري وأيمن بن محمد وفرجاني ساسي في خط الوسط والثلاثي نعيم السليتي وفخر الدين بن يوسف ووهبي الخزري في خط الهجوم.

ويسعى منتخب تونس لتدعيم سجله الخالي من الخسائر أمام منتخب مصر في المباريات الرسمية، المتواصل منذ أكثر  16 عاما، وبالتحديد منذ المواجهة التي خسرها في أمم أفريقيا 2002 بهدف النجم المعتزل حازم إمام.

تعليقات