رياضة

9 وجوه جديدة في قائمة زاكيروني لمعسكر "الأبيض" في دبي

الخميس 2017.12.7 09:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 386قراءة
  • 0 تعليق
ألبرتو زاكيروني

ألبرتو زاكيروني المدير الفني للمنتخب الإماراتي

تضمنت القائمة التي أعلنها ألبرتو زاكيروني مدرب المنتخب الإماراتي (الخميس) لمعسكره الداخلي الذي سيقام في مدينة دبي خلال الفترة من 11 إلى 23 ديسمبر الحالي 9 وجوه جديدة، وذلك في ثاني محطات "الأبيض" استعدادا لنهائيات كأس آسيا التي ستحتضنها الإمارت مطلع عام 2019 ..

زاكيروني: "الأبيض" يتطور لتكوين شخصية قوية

وسيخوض "الأبيض" خلال معسكر دبي مباراتين وديتين الأولى في 17 ديسمبر مع أحد المنتخبات التي ستحدد خلال الساعات المقبلة، وذلك على ملعب زعبيل بنادي الوصل، فيما يواجه في المباراة الثانية منتخب الجزائر باستاد راشد في 23 من الشهر ذاته.

وضمت القائمة 26 لاعبا منهم 9 لاعبين جدد هم محمد حسن الشامسي ومحمد برغش المنهالي (الوحدة)، وسالم العزيزي وعلي سالمين (الوصل)، وسعيد جمعة وريان يسلم (العين)، وخليفة مبارك (النصر)، وعبد الرحمن يوسف (الظفرة)، وأحمد مال الله (الإمارات). 

كذلك تواجد 17 لاعبا سبق لهم الانضمام للمنتخب هم خالد عيسى ومهند سالم العنزي وإسماعيل أحمد ومحمد أحمد ومحمد عبدالرحمن وأحمد برمان وعمر عبدالرحمن (العين)، وعلي خصيف وفارس جمعة وأحمد العطاس وعلي مبخوت وخلفان مبارك (الجزيرة)، ومحمود خميس وسالم صالح وجاسم يعقوب (النصر)، وخميس إسماعيل وعبدالعزيز صنقور (شباب الأهلي دبي).

ويبدأ الأبيض تجمعه بفندق ماريوت الجداف ظهر الاثنين المقبل، وذلك بعد نهاية الجولة الـ11 من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي التي ستختتم الجمعة، ومن المقرر أن يؤدي المنتخب تدريباته اليومية على الملعب الفرعي في نادي الوصل.

وسيلتحق لاعبو الجزيرة بالمعسكر فور انتهاء مشاركة "فخر أبوظبي" في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات، علما بأن العنكبوت الجزراوي حصد بطاقة التأهل للدور ربع النهائي لمواجه فريق أوراوا الياباني (السبت)، وذلك بعد فوزه على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي (الأربعاء) بهدف دون مقابل في مباراة الافتتاح .

وكان الجهاز الفني بقيادة زاكيروني حرص على متابعة عدد من مباريات دوري الخليج العربي خلال الفترة الماضية من أجل متابعة أداء اللاعبين الذين شاركوا في معسكر العين الشهر الماضي، والذي شهد إقامة مباراتين وديتين أمام هاييتي وأوزبكستان.


تعليقات