رياضة

النجم الساحلي يحجز مقعده في نصف نهائي كأس زايد

الجمعة 2019.2.8 09:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 114قراءة
  • 0 تعليق
لقطة من المباراة

النجم الساحلي والرجاء المغربي

حجز النجم الساحلي التونسي مقعده في الدور قبل نهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، رغم خسارته على ملعبه أمام الرجاء المغربي 0-1 في إياب دور الثمانية (الجمعة)، مستفيدا من فوزه ذهابا في ملعب منافسه بهدفين دون رد.

وأحرز محسن ياجور هدف المباراة الوحيد بعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة، التي أقيمت على استاد سوسة الأولمبي، لكن الفريق المغربي لم يفلح في تعويض تأخره في جولة الذهاب، ليصعد النجم الساحلي إلى قبل النهائي بفوزه 2-1 في مجموع المباراتين.

وخاض الرجاء البيضاوي المغربي المباراة مهاجماً في ظل سعيه لتعويض هزيمته على أرضه، وتوج أفضليته بهز شباك مضيفه عبر مهاجمه ياجور بعد مرور نصف ساعة.

واستمر الفريق المغربي في الاستحواذ على الكرة واللعب بثقة على أرض مستضيفه، الذي اكتفى في أغلب الوقت بالدفاع واعتماد الهجمات المرتدة السريعة.

وبعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، كاد سفيان رحيمي يضيف الهدف الثاني للرجاء عندما استحوذ على الكرة داخل المنطقة، لكن تسديدته علت المرمى بقليل.

وكاد سند الورفلي مدافع الرجاء المغربي يسجل هدفاً بالخطأ في مرماه بضربة رأس، لكن حارس المرمى كان يقظاً وتصدى للكرة في الدقيقة 65.

وواصل الفريق المغربي محاولاته الهجومية لكنه افتقد اللمسة الأخيرة في ظل صمود دفاع النجم الساحلي، الذي قاتل ليمنع اهتزاز شباكه للمرة ثانية وينجح في انتزاع التأهل للمربع الذهبي.

وطرد حكم المباراة عمار الجمل قائد النجم الساحلي قبل نهاية اللقاء، وسنحت لزميله عُلية البريقي فرصة لإطلاق رصاصة الرحمة على منافسه عندما انفرد بحارس الرجاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكنه سدد في جانب الشباك.

تعليقات