فن

"زانها زايد" أوبريت إماراتي بافتتاح "كأس أمم آسيا" لكرة القدم

السبت 2019.1.5 02:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
نجوم حفل افتتاح كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم

نجوم حفل افتتاح كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم

يقدّم الفنانون الإماراتيون بلقيس وحسين الجسمي وعيضة المنهالي أوبريت "زانها زايد" في حفل افتتاح كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، التي تنطلق في العاصمة الإماراتية أبوظبي، السبت، بمشاركة 24 فريقا.

ويشارك 600 عارض ومؤد في حفل الافتتاح الرسمي للبطولة، الذي يسبق مباراة الإمارات والبحرين في المجموعة الأولى، إذ من المتوقع أن يتابع افتتاح العرس الآسيوي قرابة 300 مليون شخص في مختلف أنحاء العالم.

بلقيس دعت الجمهور لحضور حفل الافتتاح قائلة: "شاركوني فرحة الاحتفال الرسمي لكأس آسيا في عاصمتي أبوظبي مع إخواني النجوم حسين الجسمي وعيضة المنهالي".


ونشر الفنان حسين الجسمي صورة له على حسابه في "أنستقرام" برفقة الفنان عيضة المنهالي قائلا: "نتجمع قريبا لنمثل عيال زايد في المحافل الدولية فخرا وعزا #زانها_زايد في افتتاح كأس آسيا".


وأعلنت اللجنة المنظمة للحفل أن حفل الافتتاح سيُعبّر عن الهوية الوطنية لدولة الإمارات، التي تستضيف البطولة للمرة الثانية في تاريخها، وسط توقعات بحضور جماهيري مكثف خلال مباريات البطولة.

ووعدت اللجنة المنظمة للحفل بتقديم حفل افتتاح استثنائي وغير مسبوق لن تتجاوز مدته 13 دقيقة طبقاً لتعليمات الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم.

تعليقات