منوعات

سلمان خان يختار أبوظبي لتصوير فيلمه الجديد

الثلاثاء 2017.5.2 12:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 929قراءة
  • 0 تعليق

قرر النجم سلمان خان تصوير الجزء الثاني من فيلمه "تابجر زيندا هيه"، في إمارة أبوظبي لتكون الموقع الرئيسي لتصوير الفيلم، حيث سيتم تصويره بالإمارة لمدة 56 يوما ليكون أطول فيلم هندي يتم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشر موقع "بولي سبيس" أن المنتج، ياج راش، تعاقد مع شركة، "تو فور 54" للخدمات الإنتاجية، في أبوظبي لتتولى مهمة توفير كل مستلزمات الإنتاج والإشراف عليه أيضا خلال مدة تصوير الفيلم، منها توفير حوالي 300 فرد إنتاج بموقع التصوير ممن شاركوا في تصوير فيلم "حرب النجوم" عام 2013 في أبوظبي، وسيكونون جنبا إلى جنب مع فريق الإنتاج الرئيسي للفيلم المكون من أفراد إنتاج هنود وانجليز، حيث سيتم تصوير الفيلم في أكثر من مكان بالإمارة وخارجها في المناطق المحيطة بها.،كما يتم منذ فترة بناء الديكورات الرئيسية للفيلم على مساحة 20 ألف متر مكعب، حيث من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في 4 مايو/أيار الجاري.

من جانبه علق النجم سلمان خان على اختيار أبوظبي كموقع تصوير رئيسي لفيلمه قائلا "إن إمارة أبوظبي تتمتع بمواقع تصوير متنوعة ستكون إضافة لفيلمي تايجر زيندا هيه، وأتمنى أن يستمتع فريق التصوير هناك".

أما بطلة الفيلم النجمة كاترينا كيف فقد علقت قائلة "فيلم "تابجر زيندا هيه" تم تصوير الجزء الأول منه في أغلب عواصم العالم، وأبوظبي تتناسب تماما مع طبيعة أحداث الجزء الثاني للفيلم، وجميع وسائل الراحة والرفاهية والإنتاج متوفرة بها، وأتوقع أن نصور الفيلم في أماكن لم يشاهدها الجمهور من قبل.

أما المخرج، على عباس ظافر، فقد أكد أن أبوظبي مناسبة جدا لتصوير الفيلم بمواقعها الفريدة والرائعة، هذا بالإضافة إلى الدعم الذي قدمته شركة تو فور 54 للفيلم.

من جانبها، قالت مريم المهيري، المدير التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية بأبوظبي، إن إمارة أبوظبي أصبحت وجهة رئيسية لتصوير أفلام بوليوود لما تقدمه من مميزات منها خصم 30%، بالإضافة لتوفير مواقع تصوير متميزة، كما أننا نتفهم جيدا مثل هذه النوعية من الأفلام مثل فيلم تايجر زيندا هيه".  

تعليقات