رياضة

زينيت الروسي قد يشكو الاتحاد الإيطالي بسبب مانشيني

الخميس 2018.5.3 03:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 255قراءة
  • 0 تعليق
روبرتو مانشيني

روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق زينيت سان بطرسبورج الروسي

تتجه إدارة نادي زينيت سان بطرسبورج الروسي لشكوى الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، في حال رحيل روبرتو مانشيني عن تدريب الفريق لقيادة منتخب إيطاليا بعد نهاية الموسم الحالي دون موافقة النادي.

مانشيني يتفق على تفاصيل عقده لتدريب إيطاليا

وتحدثت عدة تقارير عن اقتراب مانشيني من تولي تدريب المنتخب الإيطالي في الفترة المقبلة، حيث يتبقى فقط الاتفاق على التفاصيل المادية قبل الإعلان عن التعاقد بشكل رسمي.

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن وجود حالة من الغضب في النادي الروسي بسبب تفاوض الاتحاد الإيطالي مع مانشيني قبل نهاية الموسم، خاصة وأن الفريق ينافس على حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل زينيت المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الروسي برصيد 50 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحبي المركزين الثالث والرابع، و3 نقاط عن الوصيف سبارتاك موسكو، قبل جولتين من نهاية المسابقة.

ويرى النادي الروسي أن الاتحاد الإيطالي أثر على الفريق بسبب تفاوضه مع مدربه قبل نهاية الموسم، وهو ما يدفعه لرفض فكرة رحيله عن تدريبه بعد نهاية الموسم الحالي.

وفي حالة رحيل مانشيني عن تدريب زينيت دون الحصول على إذن النادي، سيلجأ الفريق الروسي لشكوى الاتحاد الإيطالي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تعليقات