رياضة

إيسكو خارج حسابات ريال مدريد أمام بايرن في إياب نصف نهائي الأبطال

الإثنين 2018.4.30 07:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 426قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان وفرانشيسكو إيسكو

زين الدين زيدان وفرانشيسكو إيسكو

قرر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عدم إشراك الإسباني فرانشيسكو إيسكو، صانع ألعاب الفريق، في مباراة بايرن ميونيخ، المقرر إقامتها الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب.

ريال مدريد يفقد كارباخال وإيسكو أمام بايرن ميونيخ

وكان إيسكو قد غادر ملعب أليانز أرينا بين شوطي مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد، الأربعاء الماضي، بعد تعرضه لإصابة في عضلة الكتف، لتتضارب الأنباء حول مدى قدرته على اللحاق بمباراة الإياب، لا سيما بعد عودته للتدريبات الجماعية الأحد.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن اتخاذ زيدان القرار النهائي بعدم المغامرة بإيسكو في مباراة بايرن ميونيخ، لا سيما وأنه يمتلك الأفضلية بعدما نجح في إنهاء مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 خارج ملعبه، واحتياجه للفوز أو التعادل أو الهزيمة بنتيجة 1-0 للتأهل للمباراة النهائية.

ويرجع قرار المدرب الفرنسي إلى شعوره بتأثير الإصابة على مستوى إيسكو في التدريبات، وعدم ظهور أي تحسن على الإصابة، وهو ما دفع "زيزو" للاستقرار على الإطاحة به من قائمة الفريق التي سيتم الإعلان عنها استعدادا للمباراة.

يُذكر أن إيسكو سيكون ثاني الغائبين عن ريال مدريد في مباراة بايرن ميونيخ، بعد ثبوت غياب الظهير الإسباني داني كارباخال عن المباراة أيضا، فيما أكد زيدان جاهزية المدافع ناتشو فيرنانيدز للمشاركة في المباراة بشكل طبيعي بعد غياب استمر لمدة شهر.

تعليقات