رياضة

زيدان يشيد بدعم رونالدو لبنزيمة

الأحد 2018.2.25 02:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 285قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو وبنزيمة

كريستيانو رونالدو - كريم بنزيمة

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بدعم البرتغالي كريستيانو رونالدو لزميله الفرنسي كريم بنزيمة، خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس التي أقيمت، مساء السبت، ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

3 أرقام مميزة لرونالدو بعد رباعية الريال ضد ألافيس

وقال زيدان: "أنا سعيد بلفتة كريستيانو مع بنزيمة، لأن هذا يعني أننا فريق واحد ويظهر تقديره لأداء كريم الجيد في المباراة الذي استحق تسجيل هدف".

وأضاف: "الأهم هي الأجواء الموجودة في غرف الملابس لأننا مررنا بلحظات صعبة للغاية، ولكن هذا الفريق هو الأفضل، هذه اللفتة من كريستيانو رائعة ومهمة جداً، لأن كريم أيضاً استحق التسجيل بعد المباراة الكبيرة التي قدمها بعد أن صنع هدفين، وهذا يظهر أن هناك أجواء طيبة بينهما وبين الفريق ككل".

وأشاد المدرب الفرنسي بما قدمه فريقه طوال المباراة التي فاز فيها بنتيجة 4-0 وبأداء بنزيمة، قائلا: "تحرك كريم بين الخطوط وشارك في اللعب الجماعي بشكل جيد جداً".

وأتم: "بنزيمة قوي ذهنياً، واصل الأداء الجيد وأظهر أنه جيد للغاية، لقد أثبت أنه جدير دائماً بالاعتماد عليه في اللحظات الأكثر تعقيداً، لأنه يكون حاضراً دائماً في المواعيد الكبرى، ويظهر كيف أنه لاعب كبير، المشكلة بالنسبة لي الآن هي كيفية اختيار التشكيلة الأساسية مع كل هؤلاء اللاعبين الجيدين".

تعليقات