رياضة

زيدان يربك حسابات يوفنتوس

الثلاثاء 2019.3.12 12:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

أربك الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني العائد لفريق ريال مدريد الإسباني، حسابات نادي يوفنتوس الإيطالي، بعدما وافق على تدريب "الميرينجي" خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وأعلن ريال مدريد، الإثنين، تعيين زيدان مديرا فنيا جديدا للفريق بعقد يمتد حتى صيف 2022، بعد أشهر قليلة من رحيله عن تدريب الفريق في مايو/أيار الماضي.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي يوفنتوس كان قد علق كل آماله على انتداب زيدان لتدريب الفريق في الموسم المقبل خلفا للإيطالي ماسيميليانو أليجري.

وزادت رغبة "البيانكونيري" في استبدال أليجري بزيدان بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة (0-2)، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكانت إدارة يوفنتوس ترى أن زيدان هو المدرب المثالي المناسب لتدريب الفريق في الموسم المقبل، خاصة بعد نجاحاته مع ريال مدريد، وأنه لعب للفريق بين عامي 1996 و2001، بالإضافة إلى علاقته المتميزة بالبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتفكر إدارة يوفنتوس في الوقت الحالي في البديل المناسب لتعويض أليجري، مع وجود اتجاه لاستعادة الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي، والذي تولى تدريب اليوفي في الفترة من 2011 إلى 2014.

تعليقات