رياضة

زيدان: هذا العام سيكون الأصعب

الخميس 2017.7.20 03:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان مدرب ريال مدريد

قال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إن الموسم الجديد سيكون الأصعب على الإطلاق، مشيرا إلى أنه سيكون تحديا جميلا يحبه الفريق ويكون دافعا له. 

وصرح زيدان لموقع النادي الإلكتروني أنه "سيكون الأصعب بالنسبة لنا على الإطلاق وسيتطلب الكثير من الجهد، ولكننا نستعد له. نريد الاستمرار فيما نقوم به، واللاعبون مدركون لما ينتظرنا. هذا العام سيكون أكثر صعوبة ولكننا في نفس الوقت نحب ذلك، تحدي أن نواصل عملنا وأن نستطيع الفوز في نهاية الموسم مرة أخرى".

ولم يعلق زيدان على رحيل مهاجمه الدولي ألفارو موراتا إلى تشيلسي الانجليزي، وتحدث عن معسكر الإعداد للموسم الجديد والمقام حاليا في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وأكد "نحن هنا من أجل العمل، واللاعبون يبذلون الكثير وبشكل جيد جدا. أنا سعيد بالأسبوع الأول والآن علينا المواصلة".

وتابع أن "فترة الإعداد مهمة من أجل الهدف الذي نريده. علينا أن نجتهد وهذا ما نقوم به، فالأسابيع الثلاثة التي سنقضيها هنا مهمة للغاية للموسم" المقبل.

ويرى زيزو أن اللاعبين هم الأكثر أهمية في الفريق، واختتم موضحا: "كما أقول دائما، وهذا لن يتغير، أن المهم هو الشغف والاجتهاد والتنفيذ. أنا محظوظ لكوني هنا وسأستغل كل دقيقة وكل يوم. أنا محظوظ بتواجدي في هذا النادي الكبير. سنحاول ان نقدم موسما جيدا".

كان النادي الملكي أعلن رسميا انتقال موراتا إلى تشيلسي في صفقة تقدر بحوالي 80 مليون يورو.

ونشر قائد الميرينجي وقلب دفاعه، سيرخيو راموس، على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" محدثا زميله في منتخب الماتادور: "موراتوسكي، أتمنى لك كل التوفيق. استمتع بالمرحلة الجديدة واستمر في تسجيل الأهداف كما اعتدت. سنفتقدك".

وكتب زميله إيسكو ألاركون على حسابه بموقع "أنستقرام": "أخي، اليوم سترحل مرة أخرى.. سأفتقدك كثيرا. كل ما أرجوه أن تكون سعيدا وتجد كل ما تستحقه. أحبك يا فتى". 

تعليقات