رياضة

زيدان يتوقع مواجهة صعبة لريال مدريد أمام سان جيرمان

الثلاثاء 2018.3.6 01:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 284قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

توقع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، معاناة فريقه في مباراته ضد باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء، الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

راموس يرشح لسان جيرمان بديلا لنيمار أمام ريال مدريد

قائمة مكتملة لريال مدريد استعدادا لسان جيرمان

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "ستكون الأمور صعبة على أحد الفريقين بعد نهاية المباراة، هذه هي كرة القدم، سأحب أن نقدم مباراة جيدة قائمة على أساس المعاناة، لأننا غداً سنعاني، لكننا سنلعب أيضاً".

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الملكي بـ3 أهداف لهدف على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأكد زيدان جاهزية كل لاعبيه للمباراة بمن فيهم الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش بعد تعافيهما من الإصابة، لكنه رفض التلميح للتشكيل الذي سيخوض به المواجهة.

وصرح المدرب الفرنسي: "اللاعبون الذين يدخلون الملعب هم دائماً من يكونون في كامل مستواهم، لديّ مشكلة في هذا الصدد لأن الكل جاهز، والجميع يرغب في اللعب، عملي هو الاختيار وسأقوم به".

نجما باريس سان جيرمان متفائلان بتخطي ريال مدريد

وبخصوص غياب البرازيلي نيمار عن المباراة للإصابة قال زيدان: "على الرغم من كونه لاعباً استثنائياً، فإن غيابه لن يغير شيئاً في طريقة تعامل فريقي مع المباراة".

وفيما يتعلق بالأرجنتيني أنخيل دي ماريا، البديل المحتمل لنيمار، صرح المدرب الفرنسي: "إنه لاعب رائع، صنع التاريخ في ريال مدريد ويمكنه اللعب في أي مركز".

وتابع زيدان: "نعرف أنه يتحرك جيداً ويسدد جيداً بخلاف سرعته، بناء على هذه المعرفة سنحاول الدفع بتشكيل يسير المباراة وفقاً لرغبتنا ويجنبنا الصعوبات، لأن الصعوبات ستكون موجودة".

وأكد زيدان في ختام تصريحاته أن فريقه معتاد على اللعب تحت ضغط وهو الأمر المتوقع في ملعب حديقة الأمراء مع باريس سان جيرمان، حيث قال: "اعتدنا على هذا. ما يجب علينا فعله هو التفكير في المباراة وأعتقد أن الحكم سيكون بعمله رغم الأجواء الساخنة. الأجواء تكون هكذا دائماً حينما يلعب ريال مدريد".

تعليقات