رياضة

زيدان: مستقبلي مع الريال معلق على النتائج

الثلاثاء 2017.5.30 04:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 397قراءة
  • 0 تعليق
زيدان يرغب في البقاء مع الريال

زين الدين زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لـريال مدريد، أن مستقبله مع الفريق الملكي معتمد على النتائج، مشيرا إلى أن الريال له مكانة خاصة في قلبه كونه يتواجد بين جدرانه كلاعب منذ 2001 قبل أن ينضم بعدها لجهازه التدريبي. 

مبابي يتغزل في مدرب الريال

وقال زيدان، خلال مؤتمر صحفي عقده عصر الثلاثاء: "لديّ سنة أخرى في عقدي مع ريال مدريد، وهذا لا يعني شيئا.. أريد أن أكون في هذا النادي، لكن ذلك يعتمد على ما يحدث من نتائج على أرض الملعب".

ويؤمن زيدان بأن إدارة ريال مدريد تشعر بالسعادة من وجوده على رأس الإدارة الفنية للفريق، مثلما هو الأمر بالنسبة له، وإن كان يرى المستقبل القريب بالنسبة له هو مواجهة يوفنتوس مساء السبت المقبل ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأتم: "لديّ جينات حب ريال مدريد، هذا هو بيتي، منذ عام 2001 كان الناس دائما يتعاملون معي بشكل أكثر من رائع، لقد دافعت عن قيم هذا النادي، ومعه أعيش شيئا مذهلا، سواء كلاعب أو مساعد مدرب والآن كمدير فني. ريال مدريد هو نادي حياتي".

يذكر أن زيدان يتولى تدريب الريال منذ يناير 2016، ونجح في قيادة الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، ومؤخرا الدوري الإسباني، كما وصل معه لنهائي دوري الأبطال هذا الموسم حيث يواجه يوفنتوس (السبت) على اللقب.

تعليقات