رياضة

زينيت ينافس كبار أوروبا على ضم بيلوتي

الجمعة 2017.6.2 10:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 421قراءة
  • 0 تعليق
بيلوتي مهاجم تورينو

أندريا بيلوتي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة نادي زينيت بيترسبورج الروسي في التعاقد مع أندريا بيلوتي، مهاجم تورينو، المطلوب في عدة أندية أوروبية كبيرة أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسي وميلان.

خطة أليجري تمنع يوفنتوس من ضم هداف "الكالتشيو"

وحسب ما نشرته صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، فإن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي تولى تدريب زينيت مؤخرا، طلب من إدارة النادي التعاقد مع مواطنه بيلوتي، حيث يرى أن المهاجم الشاب سيكون جديرا بقيادة هجوم الفريق الذي تأهل لمرحلة التصفيات المؤهلة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وكان بيلوتي صاحب الـ23 عاما تألق بشكل ملحوظ خلال الموسم المنقضي، مما جعله هدفا لعدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، وقالت عدة صحف إنجليزية إنه من المتوقع أن يشهد الميركاتو الصيفي منافسة بين يونايتد وتشيلسي وأرسنال على ضمه.

وتجدر الإشارة إلى أن بيلوتي انضم إلى تورينو في صيف 2015 قادما من باليرمو مقابل 8 ملايين يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2021.

وخلال الموسم المنصرم شارك بيلوتي في 38 مباراة بمختلف المسابقات مع "التورو"، سجل خلالها 28 هدفا وصنع 8 أهداف، واحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الكالتشيو في الموسم المنتهي برصيد 26 هدفا، بفارق 3 أهداف عن الهداف إيدين جيكو مهاجم روما.

تعليقات